“وقاية الساجدين”.. مبادرة لفريق فرسان الصُفة التطوعي بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة

عبدالرحمن الخياط – المدينة المنورة :

من الجميل أن يمنح الإنسان ما يعده ثميناً للآخرين دون إنتظار مقابل، إذ لا يوجد ما هو أغلى من الوقت والمال، بأن يهب الإنسان جزءاً ًمن وقته أو ماله أو جهده، فهو في عِداد المتطوعين الساعين لخير المجتمع والإنسانية، حيث يعد العمل التطوعي ركيزةً من الركائز الهامة لرفعة الوطن وإنماء المجتمعات، ونشر قيم التعاون والترابط بين النّاس، إضافة لكونه سلوكاً إنسانياً فريداً يدل على مقدار عال من العطاء والبذل وحب الخير للإنسانية جمعاء، ومن منطلق الشراكة المجتمعية بالمدينة المنورة .

انطلقت أولى مبادرات “فريق فرسان الصُفة” برعاية لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بمنطقة المدينة المنورة، تحت شعار “وقاية الساجدين” بقيادة الأستاذة/ كاميليا يوسف، قائدة “فريق فرسان الصُفة” وجميع أعضاء الفريق، انطلقت المبادرة والمساهمة في وقاية المصلين من “جائحة كورونا” بتوزيع “سجاد ” الصلاة للإستخدم الواحد، لكل القادمين المصلين في “مسجد قباء” بقسم الرجال والنساء، وتستمر هذه المبادرة لمدة سبعة أيام .

وذكرت الأستاذة  “كاميليا” قائدة الفريق أن من أهداف مثل هذه المبادرة المساهمة في تحقق خدمة المجتمعية من خلال البرامج والأنشطة الهادفة وتفعيل المبادرات لخدمة التنمية المجتمعية والريادة في العمل الإجتماعي التطوعي وإمتثال روح البذل والعطاء .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بالتعاون مع الادارة التنفيذية لتجمع المدينة المنورة الصحي .. الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان ( أحياها )تعتزم تدشين برنامج ( صحتك بالدنيا ).

هاني أحمد الجهني أعلنت الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان تعلن عبر موقعها الرسمي بمنصة إكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.