مبادرة ابتسامة طفل خمسة ترسم الفرحة على أطفال المدينة المنورة

منال سالم ـ المدينة المنورة

نظم فريق نخبة الإحسان التابع لجمعية التنمية الأهلية بقباء ، بالتعاون مع نادي الاشراق للتوستماسترز  فعالية ملتقى أيامنا الحلوة بأرض الفعاليات بالسلام .

هذه المبادرة التي أقيمت يومي ١٥ و ١٦ ذو الحجة منذ الساعة ٩ مساء حتى الساعة ١ صباحا . مازالت مستمرة حتى نهاية الشهر.

تضمنت الفعالية العديد من الفقرات الخاصة بالأطفال بالإضافة الى فقرات تفاعلية لأولياء الأمور حيث تواجدت جمعية الأرامل والمطلقات التي كان لها دور فعال ومميز لمشاركتنا هذه المبادرة مع أطفالهم الذين رسمت الابتسامة على وجوههم ووجوه العديد من الأطفال ، حيث نالت إعجاب الجميع وأحدثت نجاحا كبيرا ، حيث استفاد منها أكثر من 100 طفل من جمعية رعاية الأرامل والمطلقات ، وأيضا جميع الأطفال الذين زاروا المهرجان .
حيث تم توزيع أكثر من 500 هدية خلال يومين من الاحتفالات والمسابقات التي تنوعت بين مسابقات للأطفال والشباب وأولياء الأمور .
تخللت هذه الاحتفالية بعض الفقرات مثل صفقة المطر، معرض للفنون والرسمات، يوقا الضحك، ستاند اب كوميدي، ومسابقات عديدة شارك فيها أكثر من 8 مقدمين وأكثر من 15 منظما.

أما عن التغطية الإعلامية فحققت قرابة 180 ألف مشاهدة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تكريم جميع من شارك في المهرجان والتنظيم والفعاليات ومنحهم ساعات تطوعية بالإضافة إلى شهادات شكر.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الحجيلي يحصل على جائزة المكتب للأداء المتميز فئة المعلم المتميز

أمينة فلاتة- المدينة المنورة نبارك للزميل أ.بدر عوض الحجيلي الإعلامي في مجموعة صحف الغد ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.