برنامج تدريبي كشفي عربي لتدريب الشباب على القيادة والمشاركة في اتخاذ القرار

القاهرة – ماهر عبدالوهاب

تعقدُ المنظمة الكشفية العالمية – الإقليم الكشفي العربي؛ برنامجاً تدريبياً للشباب على القيادة والمشاركة في اتخاذ القرار خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو الحالي؛ في بيت الشباب؛ بمدينة الإسماعيلية؛ بجمهورية مصر العربية.
وأوضح الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية – مُدير الإقليم الكشفي العربي الأستاذ عمرو حمدي؛ أن هذا البرنامج النوعي والرائد لتمكين الشباب العرب سيشارك فيه 50 شاباً وشابة من 14 دولة عربية؛ وسيحظى بحضور واهتمام كشفي عالمي يتمثل في حضور رئيس اللجنة الكشفية العالمية السيد أندي تشيبمان، والأمين العام للمنظمة الكشفية العالمية السيد أحمد الهنداوي، بالإضافة إلى العديد من القيادات الكشفية من المكتب الكشفي العربي الدولي.
وأشار عمرو حمدي إلى أن البرنامج يتضمن العديد من الفعاليات والجلسات التدريبية التي يسعون من خلالها إلى تزويد المشاركين بالمهارات والأدوات اللازمة لتحقيق قدرات قيادية عالية في جمعياتهم الكشفية؛ وتطويرهم كقادة فعالين قادرين على خلق التغيير الإيجابي في مجتمعاتهم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سفير مملكة البحرين المعين لدى المملكة الأردنية الهاشمية يقوم بزيارة مجاملة إلى سعادة السفير الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني سفير دولة قطر الشقيقة

عمان _ بسام العريان قام سعادة السفير الشيخ خليفة بن عبدالله بن حمد آل خليفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.