انطلاق فعاليات مهرجان فواكه صيف الطائف

جدة – ماهر عبدالوهاب

انطلقت اليوم فعاليات مهرجان فواكه صيف الطائف تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار ال سعود محافظ الطائف والذي ينظمه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة لمدة ثلاثة أيام بمنتزه الردف.

وأوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف المهندس هاني بن عبدالرحمن القاضي أن المهرجان يشارك به مزارعو البرشومي ، والتين، والخوخ ، والعناب ، والبخارة الخضراء والعسل لعرض منتجاتهم الزراعية والتعريف بها الى جانب مشاركة برنامج التنمية الريفية المستدامة ” ريف” واللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم واسرهم ” تراحم” فيما يصاحب ذلك فعاليات متنوعة على مسرح المهرجان طوال مدة المهرجان.

وأضاف القاضي أن للأسر المنتجة نصيب في المشاركة دعماً وتشجيعاً لما يقدمونه من منتجات تحويلية لعدد من المنتجات الزراعية مشيراً الى أن المهرجان يعد الرابع من نوعه على مستوى المحافظة حيث يأتي امتداداً لحرص وزارة البيئة والمياه والزراعة للمساهمة في ابراز ما تحظى به الطائف من تنوع المنتجات الزراعية الى جانب دعم المزارعين بتسويق منتجاتهم الزراعية.

ووجه القاضي الدعوة الى جميع أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها إلى زيارة المهرجان والاطلاع والاستفادة من مايقدم من منتجات طوال أيامه والاستفادة من العروض المقدمة لجميع فئات المجتمع .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وزير الشؤون الإسلامية يتفقد قطاعات الوزارة بمنطقة جازان

جازان _ بسام العريان قام معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.