الصحفي محمد الشيخ مديرًا لتحرير مجلة السياحة العربية

جدة – ماهر عبدالوهاب

أصدر الأستاذ مازن الشاذلي رئيس مجلس إدارة مجلة السياحة العربية قرارا” بتكليف الزميل الإعلامي محمد حسن الشيخ، مديرا” لتحرير المجلة ، في إطار خطة طموحة لتطوير موقعها الإلكتروني لتواصل رياداتها للإعلام الرقمي السياحي المتخصص وعودتها لموقعها الريادي زمن الصحافة الورقية.

و من جهته أكد الاستاذ “محمد الشيخ” على أنه سيسخر خبراته الإعلامية و المهنية نحو الارتقاء بالمحتوى و تجربة القراء لنقدم لهم شكلا” ومضمونا” جديدا” لمجلة رافقتهم لسنوات طويلة وساهمت في إطلاعهم على أبرز الأحداث والأماكن السياحية في مختلف دول العالم.

و أضاف إننا نواكب المفهوم التحول الرقمي الإعلامي و نضفي على مجلتنا الرائدة عناصر مشوقة لم يسبق أن تناولتها أي وسيلة من قبل مثل الواقع المعزز و الرحلات ثلاثية الأبعاد و التفاعل الصوتي

جدير بالذكر أن محمد حسن الشيخ، مؤسس شركة “دراية” لإدارة المحتوى الإعلامي، والتي حققت نجاحا كبيرا خلال إشرافها على العديد من الصحف والمواقع الإخبارية في المملكة العربية السعودية ومصر و الأردن و لبنان، فضلًا عن خبرته الواسعة في مجالات استشارات الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة.

وتعد مجلة السياحة العربية، واحدة من أبرز المجلات المتخصصة في مجال السياحة، وقد حصلت على جائزة أفضل مجلة عربية مطبوعة على مستوى الوطن العربي التي تهتم بالسياحة البينية والمحلية، وذلك بعد منافسة شديدة مع (8) إصدارات عربية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تعاون مشترك بين جمعية أعمال ووزارة التعليم

الرياض – فتحيه عبدالله وقعت جمعية أعمال للتنمية الأسرية اتفاقية تعاون مشترك مع وزارة التعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.