انطلاق البرنامج الصيفي بجمعية المكفوفين الأهلية بالطائف “رؤية”

الطائف ـ هدى الحربي

انطلق البرنامج الصيفي لذوي الإعاقة البصرية الذي نظمته جمعية المكفوفين الأهلية “رؤية” ، بدأ البرنامج برحلة ترفيهية إلى مدينة الطائف؛ حيث كانت البداية من منتزه الشفا بجلسات برية تجملها المسابقات الثقافية، ثم زيارة السوق الشعبي لمدينة الطائف. بعد ذلك ذهب المصطافون إلى أماكن أخرى؛ للتعرف عليها، والاستفادة منها.
من تلك الأماكن: مصنع الورد الطائفي، والمعرض المصاحب له ، تعرفوا خلال الزيارة على أشكال الورد، والمراحل التي يقوم بها المصنع في عملية إنتاج الورد.

ومن الزيارات التي قاموا بها: زيارة مزرعة الفراولة فقد استمتعوا بالأجواء الرائعة داخل المزرعة، ومعرفة أنواع الطيور. وللمرح أجواءٌ مختلفة مع ملاهي لاند للألعاب الكهربائية. ولا زالت فعاليات الصيف مستمرة، فقد اتجهوا إلى القرية المائية في منتزه الهدا؛ حيث كان الجوُ لطيفاً في تلك القرية، ومن أجمل الفعاليات: ركوب التلفريك الذي استمتعوا به كثيراً، واختُتِمت الرحلة التي دامت ثلاثة أيام ، عاد بعدها المصطافون من عروس المصائف مسرورين بعدما قضوا لياليَ صيفية جميلة.
جزيل الشكر لجمعية المكفوفين الأهلية “رؤية” على ما تقدمه لذوي الإعاقة البصرية من رحلات ترفيهية، وبرامج هادفة على مدار العام.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.