فريق مبادرون التطوعي ينفذ برنامج “زيارة الى مركز القلب بالمدينة المنورة”

أمينة فلاتة-المدينة المنورة

ضمن الأعمال الانسانية ، و تماشيا مع قيمنا التي نحرص جميعا على الحفاظ عليها و من ضمنها قيم التواصل و زيارة المريض ، و تماشيا مع تنفيذ مبادرة بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني؛ نفذ فريق مبادرون التطوعي التابع لجمعية التنمية بعوالي المدينة المنورة ، برنامج ” زيارة الى مركز القلب بالمدينة المنورة”.

بدأت الزيارة الساعة التاسعة صباحا بقيادة أ.عيشة فلاتة قائدة الفريق ، مع حماس و سعادة الأعضاء بهذه المبادرة الطيبة بالتنسيق و التعاون مع إدارة المركز ممثلة بمسؤولة الاتصال المؤسسي أ. شروق مكي و بعض منسوبي المركز الذين كانوا شركاء في نجاح هذه المبادرة بحسن استقبالهم و تسيل سير فريق مبادرون في أروقة المركز.

الجدير بالذكر أن إدارة المركز تعاونت مع أعضاء الفريق في المرور على عدد متفق عليه من غرف المرضى ، كما قدمت بعض المعلومات عن أنشطة المركز الذي نفخر به جميعا في وطننا الغالي.
أما المرضى الذين استقبلوا الفريق بالدعوات والابتسامات، فنسأل الله تعالي أن يشفيهم و يكسبهم الأجر.

كما تفاعلوا مع زيارة “أعضاء فريق مبادرون التطوعي” ببعض العبارات الطيبة التي أضفت على الجميع جوا من السعادة الفرح.

قدم الفريق الورود و الهدايا الرمزية و ماء زمزم على المرضى وسط دعوات من القلب.
و بهذه المناسبة قدمت قائدة الفريق كلمة مختصرة جاء فيها : “نتقدم نحن فريق مبادرون التطوعي بجمعية التنمية بعوالي المدينة، بالشكر الجزيل الى ادارة مركز القلب بالمدينة المنورة والتي مثلتها مسؤولة التواصل المؤسسي الاستاذة شروق مكي و منسوبي المركز على التنسيق المسبق للزيارة ،نثمن جهودهم في تسهيل مرور الفريق على جميع المستهدفين ، وفقنا الله جميعا الى ما فيه الخير الصلاح و خدمة طيبة الطيبة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

عبد الله حسن عامري يحتفل بزفاف نجله “حسن” يوم الجمعة المقبل بجدة

أحمد جرادي – جازان يحتفل السيد /  عبد الله حسن عامري بزفاف نجله “حسن”، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.