تعاون مشترك بين إنسان وشركة شيفرون العربية السعودية لتمكين الأبناء من الحصول على دبلوم الأمن السيبراني

الشرقيه ‘ فتحيه عبدالله

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان)، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة “شيفرون العربية السعودية ” ، ووقع الاتفاقية عن الجمعية أ.محمد بن سعد المحارب المدير العام ، وعن الشركة المهندس محمد شليتان الدوسري النائب الاعلى للرئيس للشؤون الادارية بالشركة .

وتضمنت الاتفاقية دعم وتمكين 21 من أبناء الجمعية من الحصول على دبلوم معتمد بتخصص الأمن السيبراني .

من جانبه أعرب أ.محمد بن سعد المحارب عن شكره وتقديره لشركة” شيفرون” العربية السعودية ، لدورهم في المسؤولية الاجتماعية وحرصهم على تمكين الأبناء وتحسين جودة حياتهم من خلال هذه المبادرة النوعية التي تجسد التعاون، وتعمل على تحقيق التكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي ، وتفعيل الرؤية الوطنية 2030 .

مشيراً أن الاتفاقية سوف تسهم بإذن الله بتوفير فرص وظيفية للأبناء، ونقلهم من الرعوية إلى المنتجة وتحقيق الاستقرار والاكتفاء الذاتي لهم .

منوهاً بدعم شركة ” شيفرون” العربية السعودية حيث تعد شريك استراتيجي للجمعية وقدمت مبادرات سابقة للجمعية تضمنت رعاية مشروع “متجري الإلكتروني ” الذي تنفذه الجمعية للمستفيدين ، عبر عدة مراحل ( الإطلاق ـ التدريب ـ التجربة ـ النمو ) ضمن مشاريع برنامج الملك سلمان لتأهيل أبناء إنسان بالجمعية، لمساعدتهم في الحصول على فرص وظيفية وإلحاقهم بسوق العمل في مختلف المجالات، وتمويل مشاريعهم الريادية ، وإقامة الدورات التدريبية والتأهيلية ، وتوفير الممكنات التي تساعدهم على النجاح .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إعلان الحملة الإنتخابية والبرنامج الانتخابي للمرشحين فيصل السهلي و حمد السبيعي

عبد العزيز عطية العنزي ـ الرياض بحضور نخبة من رجال الأعمال والإعلاميين ووجهاء المجتمع ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.