الإعلان عن جدول أول دوري للسيدات في الكرة الطائرة

جـدة – عبد الله الينبعاوي

كشف الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عن جدول بطولة الدوري السعودي للسيدات الذي سينطلق في الأول من شهر سبتمبر المقبل على صالة وزارة الرياضة بجدة بمشاركة ثمان فرق هي ( الهلال والنصر والأهلي والاتحاد والرياض والزلفي والقادسية والعنقاء) . وسيقام الدوري من مرحلتين الأول في جدة من خلال مجموعتين إذ اسفرت القرعة عن تواجد الأهلي والنصر والزلفي والعنقاء في المجموعة الأولى والهلال والاتحاد والرياض والقادسية في المجموعة الثانية وستقام المباريات بنظام الدوري من دور واحد والذي سينطلق يوم الجمعة الأول من سبتمبر بمواجهة الأهلي والزلفي عند الساعة الرابعة عصر على ان يلتقي النصر والعنقاء عند الساعة السادسة مساء ، وفي يوم السبت يلتقي الاتحاد والقادسية عند الساعة الرابعة عصراً والهلال والرياض عند الساعة السادسة مساء
وستختتم منافسات الدوري يوم الاربعاء 6-9-2023.
وستقام الجولة الثانية من الدوري في العاصمة الرياض خلال الفترة من 21الى 26 / 9 / 2023 م على صالة وزارة الرياضة من خلال مجموعتين الأولى ستضم أصحاب المركزين الأول والثاني وستتنافس على المركز من الأول إلى الرابع في حين سيتنافس أصحاب المركز الثالث والرابع على المراكز من الخامس وحتى الثامن.
وأكدت عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد الأستاذة أحلام العمري استعداد الاتحاد لاطلاق أول دوري سعودي للسيدات الذي سيعد نقلة نوعية للرياضة السعودية مشيرة إلى ان مشاركة ثمانية أندية رسمية سيعطي الدوري إثارة وندية ويعلن عن رسمياً دخول السيدات في عالم احتراف الكرة الطائرة. ورحبت بجميع الفرق المشاركة وشكرتها على التعاون الكبير في العمل خلال الفترة الماضية وتمنت التوفيق للجميع. وأشادت بدعم وحرص رئيس واعضاء مجلس إدارة الاتحاد على إزالة جميع العوائق حتى تحقق الهدف الكبير وهو اطلاق أول دوري رسمي للسيدات في الكرة الطائرة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.