فرحة كبيرة عمت أفراد الفريق الملكي للقدرة بعد الإنجاز الجديد .. ناصر بن حمد.. البطل الملهم.. وقصة نجاح

فرنسا – د. وسيلة محمود الحلبي

فرحة كبيرة عمت أفراد الفريق الملكي للقدرة بتحقيق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، لقبا جديدا في مسيرة سموه الحافلة بالانجازات في رياضة القدرة بعد أن توج بطلا لسباق بطولة منبزير الدولية للقدرة في فرنسا لمسافة 160 كم.

الانجاز البارز يؤكد الامكانيات العالية التي يمتلكها سموه والحنكة الكبيرة التي جعلت علم المملكة يرفرف في منصة التتويج بإعلان سموه بطلا للسباق بجدارة واستحقاق، ليضيف سموه إنجازا جديدا بعد لقب بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة في قرية بوذيب للقدرة.

ولاشك أن حرص حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه بمتابعة سموه باستمرار عبر الاتصالات الهاتفية الدائم التي أجراها جلالته مع سموه شكلت حافزا بارزا لسموه في إنهاء مراحل السباق بنجاح.

د. خالد: إمكانيات عالية

وأكد الدكتور خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي للقدرة أن تحقيق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمركز الأول يؤكد الامكانيات العالية والقيادة الناجحة لسموه في السباقات الكبرى وحرص سموه على تقديم أفضل المستويات ومواصلة حصد المراكز الاولى في المحافل العالمية، مبينا إلى أن هذا الانجاز لم يأتي من فراغ إنما بعمل مميز قام به سموه طوال الفترة الماضية.

وأضاف “المتتبع لمسيرة سموه في سباق منبزير يدرك تماما مدى الامكانيات العالية التي يمتلكها سموه وقراءته الرائعة والذكية للسباق، حيث كان ملازما للمراكز الأولى منذ الجولة الأولى وساهمته قراءته للمراحل الوصول إلى خط النهاية بنجاح وبجدارة عالية، حيث اجتاز جواد سموه الفحص البيطري لأن قيادة سموه كانت مميزة على عكس المنافسين”.

وتابع “هذا الانجاز البارز الذي حققه سموه، سيكون حافزا للفريق الملكي للقدرة في مواصلة حصد المزيد من الانجازات وبقاء الفريق دائما في القمة، نقدم التهاني إلى سموه ونشيد بالعطاء البارز الذي قدمه”.

جناحي: فخورون بالانجاز الكبير

أعرب أحمد جناحي المدرب في الفريق الملكي للقدرة عن سعادته الكبيرة وفخر الفريق بتحقيق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المركز الأول في سباق بطولة منبزير الدولية للقدرة، مشيرا إلى أن الفريق يعتز ويفتخر بقيادة سموه للفرسان وتحقيق المركز الأول الذي يضاف إلى مسيرة النجاحات التي حققها الفريق بقيادة سموه في المحافل العالمية.

وأكد أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أثبت قدراته الكبيرة وتتويجه بأكبر البطولات بعد تحقيق لقب بطولة العالم الأخيرة في قرية بوذيب بدولة الامارات العربية المتحدة ليواصل طريق النجاحات ويحقق لقب بطولة منبزير الدولية للقدرة التي تعتبر محطة كبيرة وبارزة لبطولة العالم القادمة.

وتمنى أحمد جناحي كل التوفيق والنجاح لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وفرسان الفريق الملكي في المشاركات القادمة.

الهاشمي: سعيد بالحصول على الوصافة

أعرب فارس الفريق الملكي للقدرة محمد عبدالحميد الهاشمي عن سعادته بفوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمركز الأول، مشيرا إلى أن هذا الفوز ليس بغريب على سموه بطل العالم في سباق القدرة.

وقال: “عندما نشارك في سباق بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، نضع في أذهاننا العديد من الأهداف، من بينها تحقيق كامل الاستفادة من قيادة سموه، ونكسب خبرة كبيرة لأن سموه الفارس الملهم بالنسبة لنا ونتعلم نه القيادة الناجحة”.

وأضاف “حصولي على المركز الثاني شرف كبير بأن أكون بعد سموه، سرنا في السباق على خطة فنية وضعها سموه، وتمكنا من تنفيذها بنجاح على رغم صعوبة المراحل التي شهدتها البطولة، ولاشك أن هذا الفوز حافزا بالنسبة لنا في الفترة القادمة”.

سباق 100 كم

وشارك فرسان الفريق الملكي للقدرة وهم الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة ومحمد عبدالصمد البستكي إضافة إلى وعبدالرحمن الخاطري حمد علي في سباق 100 كم الذي شهد مشاركة 96 فارسا وفارسة من مختلف دول العالم.

اليوم سباق 120 كم

وسيشارك عدد من فرسان الفريق الملكي للقدرة في سباق 120 كم الذي سيقام اليوم حيث يأمل الفرسان مواصلة تحقيق النتائج الايجابية في السباق الذي سيشهد مشاركة واسعة من فرسان العالم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

انطلاق بطولة الجامعات للشطرنج بجامعة الملك خالد اليوم

فاطمة محمد مبارك -أبها برعاية معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان؛ تنطلق بجامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.