فريق 15 سنة بنادي الثقبة يفوز على نادي الظهران في آخر مبارياته الودية

أمينة فلاتة ـ المدينة المنورة

فاز فريق براعم 15 سنة لكرة القدم بنادى الثقبة على نظيره ، أكاديمية الظهران ، بخماسية وديآ في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد من بطولة دورى المنطقة الشرقية لكرة القدم براعم فئة 15 سنة .
وقد صرح المدير الفنى لنادي الثقبة الأستاذ عبد الله الزيات ، بأنه ” دفع بالعديد من اللاعبين فى ودية اليوم للوقوف على مستوي اللاعبين الفنى والبدنى قبل إنطلاق الموسم الجديد، بهدف الوصول إلى أفضل تشكيل ممكن، وتجهيز جميع اللاعبين بشكل كامل ليكون الفريق على أتم إستعداد للموسم الجديد “.
الجدير ذكره أن
القرعة أوقعت نادي الثقبة في مجموعة الموت كما يطلقون عليها ، و التي تضم الصفا والخليج المرشحان بقوة للصعود من هذة المجموعة ، بالإضافة إلى الجزيرة وسبورت يارد.
ويبدأ الثقبة الدوري بملاقاة نادي الصفا في أولى مباريات الدوري علي ملعب الصفا بصفوي والخليج في ثاني المباريات، ثم الجزيرة.
ويختتم الدور الاؤل بملاقاة أكاديمية سبورت يارد ، وبذالك يكون فريق براعم الثقبة قد خاض أربعة مباريات إستعدادآ لبطولة دوري المنطقة الشرقية لفئة البراعم بدأها بالفوز على بقيق بسداسية ثم الفوز علي رأس تنورة بخماسية وبسباعية في مرمي الهداية ، وبخماسية اليوم على الظهران.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.