أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي والقبول للعام الجامعي 1445هـ

عرعر ـ واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة ،اليوم, رئيس جامعة الحدود الشمالية المكلف الدكتور فراس المدني, يرافقه وكلاء الجامعة وعمداء الكليات .
وتسلم سموه تقريرا عن برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي 2023 م ، بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” والذي استهدف رعاية الموهوبين والموهوبات خلال فترة إجازة الصيف للعام 2023م .
كما تسلم تقريرًا آخرَ عن القبول للعام الجامعي 1445هـ .
ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهما الله – من اهتمام كبير بصناعة رأس المال البشري الوطني وتمكينه من العمل والاستثمار والمشاركة الفاعلة في تحقيق الأهداف التنموية من خلال رؤية السعودية 2030 وبرامجها ومبادراتها .
وأشار سموه إلى دور الجامعة المهم والحيوي في خدمة المجتمع وتمكين أبنائه من أسباب التعلُم المستمر واكتساب المعارف والمهارات وقيم التعامل والعمل والإنتاجية والمنافسة والمفاهيم السليمة بما يهيئهم للمنافسة في سوق العمل.
من جهته أعرب رئيس الجامعة المكلف عن شكره لسمو أمير الحدود الشمالية على ما تلقاه الجامعة من اهتمامٍ ومتابعةٍ دائمين من سموه.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير منطقة حائل يفتتح مؤتمر حائل الدولي لطب نمط الحياة ٢٠٢٤ “ابتكر لصحتك”

سعداء العنزي – حائل افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز امير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.