آل الشيخ: نفخر بارتباط موسم الرياض بفريق روما

عبدالله الينبعاوي _ الرياض :-

أعلن كل من نادي روما، وموسم الرياض عن شراكة جديدة سيُزين بموجبها شعار موسم الرياض ـ الذي يُعد أحد أكبر الفعاليات الترفيهية السنوية في العالم ـ صدر قميص النادي الايطالي ، أحد أبطال الدوري الإيطالي، للموسمين المقبلين.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة، تركي آل الشيخ، مع النادي الإيطالي، سيُزين شعار موسم الرياض قمصان جميع فرق الجيالوروسي الشهير للرجال والسيدات والشباب.

وتتضمن الشراكة أيضاً إقامة مباراة ودية واحدة في كل موسم، أولها ستقام خلال موسم الرياض لهذا العام، ليعود فريق الجيالوروسي للعب في المملكة بعد مرور أكثر من 40 عاماً على زيارتهم الأخيرة.

ويستقطب موسم الرياض الزوار من جميع أنحاء العالم إلى عاصمة المملكة خلال أشهر الشتاء من كل عام، ويقام الموسم للعام الجاري العديد من الفعاليات البارزة والمفاجآت، حيث ستستهل فعاليتها بنزال تاريخي بين بطل المجلس العالمي للملاكمة (WBC) للوزن الثقيل الحالي تايسون فيوري وبين فرانسيس نجانو الحائز على لقب بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل.

وسيتنافس فيوري مرة أخرى في وقت لاحق خلال موسم الرياض على لقب بطل العالم لملاكمة الوزن الثقيل بلا منازع ضد أولكسندر أوسيك، كما سيحتضن المهرجان هذا العام العديد من الفعاليات المميزة، ومن بينها فعاليات كأس موسم الرياض بين بطلي الدوري السعودي لكرة القدم الهلال والنصر، إضافة إلى كأس آر إس للتنس للرجال والسيدات، وافتتاح قلعة ديزني، ونزال المصارعة العالمي “كراون جول” من WWE.

آل الشيخ: نفخر بارتباط موسم الرياض بفريق روما

وقال تركي آل الشيخ: إنه يفخر بارتباط موسم الرياض بفريق روما، حيث سيزين شعار المهرجان قميص الفريق الأكثر شهرة والمتفرد بلونه الأصفر والأحمر، مشيراً إلى أن موسم الرياض، تماماً ككرة القدم يهدف إلى جمع الناس معاً من خلال مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية الدولية، وسيخلق هذا التعاون مع أحد أكبر أندية كرة القدم وأكثرها شهرة عالمياً فرصة لاستقطاب اهتمام أوسع خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه نادي روما مؤخراً في أوروبا. نحن نتطلع بالفعل لرؤية ما يمكننا تحقيقه معاً “.•

وقالت لينا سولوكو، الرئيسة التنفيذية والمديرة العامة لدى فرق روما “يسعدنا الترحيب بموسم الرياض كشريك رئيسي جديد لنادي روما”. وأضافت أن موسم الرياض حدث ضخم يعد من أكبر الفعاليات الترفيهية عالمياً، والذي يركز بشكل خاص على الفعاليات الرياضية.

وأشارت إلى أن هذه الشراكة تعد بمثابة اعتراف بنادي روما كعلامة تجارية عالمية ذات أهمية استراتيجية لمستقبل كرة القدم في المملكة تزداد أهمية هذا السوق لعالم كرة القدم، “ونعتقد أن تعاوننا سيولد العديد من الفرص المميزة والفريدة من نوعها. نحن نتطلع قدماً للمشاركة في هذا الشغف المتنامي برياضة كرة القدم في السعودية من خلال مبارياتنا الودية هناك”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

محافظ طريف يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالحدود الشمالية

طريف – نجاح المقبل استقبل سعادة محافظ طريف الاستاذ بدر بن نجر الصقر بمكتبه سعادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.