تحفيظ الجبيل تهنيء خادم الحرمين الشريفين بمناسبة البيعة التاسعة

الجبيل – فتحيه عبدالله

رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبيها أسمى آيات التهاني وخالص التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة الذكرى التاسعة لتوليه مقاليد الحكم, حيث تحل على الوطن هذه المناسبة بالابتهاج والسرور, في وقت تشهد فيه المملكة منجزات تنموية على الصعيد الداخلي والخارجي وانجازات على مختلف المستويات, جعلت مملكتنا الغالية تتبوأ مكانة متقدمة بين دول العالم.
وقال فضيلته بهذه المناسبة : تحل ذكرى بيعة الملك سلمان حفظه الله ورعاه وكلنا فخر واعتزاز بهذه القيادة الرشيدة وتذكرنا بما أنعم الله به على هذه البلاد المباركة من الأمن والأمان الذي نعيش فيه منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز -رحمه الله وحتى يومنا هذا. مؤكداً على تجديد الولاء والطاعة للقيادة الحكيمة في المنشط والمكره.
وثمّن على ما توليه حكومتنا الرشيدة من رعاية لكتاب الله من خلال إقامة حلقات تحفيظ القرآن الكريم والمسابقات المحلية والدولية ورعايتها وتشجيع الحفاظ وتكريمهم.
واختتم تصريحه بالدعاء قائلاً: نسأل الله تعالى أن يمتع قائدنا خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأن يمده بعونه وتوفيقه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان ، وأن يحفظ ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ويحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء، وأن يعيد هذه المناسبة الغالية وبلادنا ترفل في ثوب النصر والتمكين والنعيم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‏ وفاءً لما قدمه للنادي ولجماهير العميد .. بصمة اتحادي تكرم الراحل هاني باخشوين

عبد الله الينبعاوي ـ جدة: نظمت مجموعة بصمة اتحادي، احتفائية خاصة بنجم الاتحاد السابق ومدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.