رغم وجود أرض مخصصة بالمخطط .. مبني مركز صحي شبرقه مستأجر ويعاني من قلة الكادر الطبي ونقص العيادات الطبية 

محمد حلسان – الباحة
رغم قلة الكادر الطبي ونقص العيادات الطبية بمركز صحي قرية شبرقة شمال الباحة إلا أن الأهالي لديهم أمل وتطلعات بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة من الاستفادة من الأرض الواقعة بمخطط شبرقة الواقع باتجاه الشمال على امتداد طريق الملك عبد العزيز الطائف – الباحه .

الأهالي من جانبهم طالبوا الدكتور سمير بن مشبب الشمراني بالوقوف بنفسه على المركز الصحي المستأجر الواقع بداخل القرية ، وأيضا الأرض الواقعة بمخطط شبرقه ودراسة أنشاء مركز صحي متكامل العيادات الطبية ، والكوادر الصحيه ؛حتى يخدم أهالي المخطط بالقرية ، حيث أن بعض العيادات بالمركز المستأجر لاتتوفر فيرغم الأهالي لزيارة المراكز الصحية الأخرى بداخل مدينة الباحة حتى يتسنى لهم إجراء الكشف الطبي ، وعيادات الأسنان و عمل الأشعة .

وقال الأهالي إذا لم يتم إنشاء مركز صحي فلن تحل المشكلة ، وسيبقى الأهالي على ماهم عليه من المطالب ، آملين من الله ثم من المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحه ، أن تحل مشكلة مبني المركز الصحي ، وأن يكون حكومي بدلا من المبنى الحالي المستأجر لخدمة ، حيث أن المركز يخدم أهالي مخطط شبرقه القديم. مخطط شبرقة الجديد. وأيضا قرية شبرقة

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الحجيلي يحصل على جائزة المكتب للأداء المتميز فئة المعلم المتميز

أمينة فلاتة- المدينة المنورة نبارك للزميل أ.بدر عوض الحجيلي الإعلامي في مجموعة صحف الغد ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.