نجاح المقبل .. نموذج مشرف لتطوير الذات والمجتمع

عبد العزيز عطية العنزي

تعتبر الأستاذة نجاح خلف المقبل من النماذج الحية التي تعكس أهمية تطوير الذات والمساهمة في تنمية المجتمع. فهي ليست مجرد إنسانة متميزة بل هي أيضًا قائدة وملهمة تسعى جاهدة لتعزيز النمو الشخصي لنفسها وللآخرين.
تعرف الأستاذة نجاح على أن التطوير الذاتي يعد أحد أهم العوامل التي تساهم في نمو وتطور الفرد. لذا، تولي اهتماماً كبيراً بتطوير مهاراتها وتعلم المفاهيم والمعرفة الجديدة في مجال التعليم. بفضل مثابرتها وحماسها، تنجح في تجديد معارفها وتطوير قدراتها الأكاديمية والاجتماعية والتواصلية.

و الأستاذة نجاح لا تقتصر اهتماماتها على تطوير ذاتها فقط، بل تعمل أيضاًعلى تعزيز التطوير المجتمعي ، تدرك أهمية دور المجتمع في تحقيق التغيير الإيجابي، ولذا فإنها تسعى جاهدة للمساهمة في تنمية المجتمع ورفع مستوى الوعي والمعرفة لدى الناس.

تسعى الأستاذة نجاح لتحقيق تأثير إيجابي في المجتمع من خلال توجيه المجتمع وتعليمهم القيم والمهارات الحياتية. تعمل على تعزيز العدالة الاجتماعية والمساواة بين الجميع، وتعمل على توعية الشباب من الجنسين بأهمية العمل الجماعي والتعاون.

باختصار، الأستاذة نجاح خلف المقبل تعكس مثالاً مشرفاً لتطوير الذات والمساهمة في تنمية المجتمع. بفضل رؤيتها الواضحة وشغفها اللازم، فإنها تسعى جاهدة لتعزيز التطور والتقدم وتحقيق التغيير الإيجابي للأفراد والمجتمع بأكمله.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أعطني مصحفاً

بقلم/ مشاري محمد بن دليلة كاتب في الشؤون الاجتماعية والثقافية في أحد عصريات رمضان كنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.