تسرّع شركة iCubesWire في خططها للتوسع العالمي من خلال دخولها سوق المملكة العربية السعودية

د. وسيلة محمود الحلبي

أعلنت iCubesWire، وهي منصة رائدة عالمية للجمهور في مجال التكنولوجيا الإعلانية مع استوديو إنتاج المحتوى وقدرات التسويق باستخدام المؤثرين، عن توسعها في سوق المملكة العربية السعودية من خلال فتح مكتب جديد في الرياض. مع وجود 6 مكاتب حول العالم وفريق مكون من أكثر من 350 خبيراً رقمياً وبالتعاون مع أكثر من 500 علامة تجارية مشهورة تحت مظلتها، فإن الشركة تعمل على تعزيز وجودها العالمي في أسواق متنوعة.

تعزز هذه الخطوة الاستراتيجية التزام الشركة بتأسيس قاعدة قوية في قطاع الإعلان الرقمي المزدهر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي من المتوقع أن يتجاوز قيمته 9 مليارات دولار بحلول عام 2025. مع دخولها سوق المملكة العربية السعودية، تستثمر iCubesWire بشدة في المواهب المحلية. من المتوقع أن يجلب التوسع مجموعة من الخبراء الرقميين، متوافقة مع مبادئ الشركة. سيعمل المكتب الجديد في الرياض كمركز رئيسي لريادة استراتيجيات رقمية ديناميكية وتشكيل شراكات مؤثرة وتقديم تجارب استثنائية للعملاء.

وفي تعليقه على التوسع، قال ساهيل تشوبرا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة iCubesWire: “مع إطلاق مكتبنا في الرياض، نحن على وشك أن نحقق تأثيرًا كبيرًا في سوق المملكة العربية السعودية. هناك إمكانات كبيرة لم تُستغل بعد في المملكة، وفريقنا ملتزم بتوفير حلول حصرية ومتقدمة تلبي احتياجات عملائنا. وجودنا في السعودية هو خطوة حاسمة نحو قيادة المشهد العالمي لتكنولوجيا الإعلانات.”
وأضافت سنجيدة خان، المؤسسة المشاركة ورئيسة النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في iCubesWire: “إن إطلاقنا في الرياض يمثل فصلاً حاسمًا بالنسبة لـ iCubesWire، حيث نقوم بالتوسيعنا جغرافيًا وتأسيس وجودنا في أعماق قطاع التكنولوجيا الإعلانية في المنطقة. علاوة على ذلك، نقوم بتخصيص موارد كبيرة لضمان تمتع فريقنا في الرياض بميزة تنافسية في السوق المحلية، مما يدفع النمو ويحدد معايير جديدة.”
تميزت مسار iCubesWire العالمي بسلسلة من فتح المكاتب الاستراتيجية، من دبي إلى إندونيسيا، والآن الرياض، حيث تعزز وجودها العالمي. يتغذى توسع الشركة برؤية مشتركة للابتكار وشغف بالتميز الرقمي والتزام بتحقيق نتائج تتجاوز التوقعات.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

خطوة جديدة تجعلها أشبه بإكس.. ثردز تضيف ميزتين

في خطوة جديدة تجعلها أشبه بإكس (تويتر سابقاً)، بعد أن أُطلقت أصلاً لسحب البساط من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.