معالي الدكتور غسان السليمان يكرم (30) طالبا” من كليات محافظة القنفذة

جدة – ماهر عبدالوهاب

قامت جمعية تنميةالقرى الخيرية بمنطقة مكةالمكرمة بإشراف الأستاذ خالد العصيمي باستضافة الطلاب المتفوقين في الكليات الجامعية بمحافظة القنفذة في رحلة علمية اقتصادية ترفيهية تحت مسمى ( ارسم رؤيتك 2) لمدينة جدة ، وذلك خلال الفترة من 16 — 19 نوفمبر.

هذا وشارك في الرحلة عدد (30) طالبا” من كليات الطب والهندسة والعلوم الصحية والحاسب الالي من الكلية الجامعية بالقنفذة والكلية التقنية بالقنفذة والكلية التقنية بالقوز كما أقيمت في الرحلة عدد من البرامج والدورات وورش العمل الهامة والزيارات منها دورة (الدور في الحياة) للمهندس محمد عاشور ودورة ( استعد للمستقبل) للدكتور محمد بارباع ، وكذلك تم تطبيق مقياس متم على الطلاب لتحديد القدرات والمهارات للطلاب .

وقد اشتملت الرحلة على عدد من الزيارات منها زيارة أكواريوم فقيه وألعاب (in10so ) كما اشتملت الرحلة على حفل عشاء أقامه معالي الدكتور غسان بن أحمد السليمان في منزله ، حيث قدم معاليه للطلاب المشاركين محاضرة قيمة و مقدمة عن ريادة الأعمال وأهميتها للشباب وهدايا قيمة وثمينة ..

ثم بدأ الحوار بين الطلاب والدكتور غسان السليمان للاستفادة من خبرته وتجربته في المجال الاقتصادي والاستثماري .

حضر حفل ومأدبة العشاء ضيوف الشرف كلا” من الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجميح الرئيس الفخري للجمعية ، والشيخ خالد بن محمد السعود عضو المجلس الفخري للجمعية ، والأستاذ عبدالملك الغزالي المدير التنفيذي لجمعية مؤسسة علي الجفالي الخيرية وغيرهم من الأعيان والوجهاء .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الحجيلي يحصل على جائزة المكتب للأداء المتميز فئة المعلم المتميز

أمينة فلاتة- المدينة المنورة نبارك للزميل أ.بدر عوض الحجيلي الإعلامي في مجموعة صحف الغد ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.