دانية عقيل إلى القصيم للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات

الرياض /فوزية الوثلان

وصلت بطلة الراليات إلى القصيم للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات التي ينظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية لموسم ٢٠٢٣

وبعد أن انهت مشاركتها الناجحة بكافة جولات بطولة كأس العالم لراليات ” الباها” فئة T3 وتحقيقها المركز الثالث بهذه البطولة العالمية، تستعد دانية للبطولة الوطنية وتعزيز مشاركتها قبل التوجه للمشاركة برالي دكار ٢٠٢٤ وقبل الجولة الأخيرة من بطولة السعودية تويوتا التي ستقام الشهر المقبل في مدينة جدة.

و تحظى دانية دائماً برعاية “عبد اللطيف جميل تويوتا” تحظى برعاية “عبد اللطيف جميل تويوتا” مجموعة “تمر السعودية”، شركة “هيرتز” و”زيوت تويوتا”، وإطارات “بي إف غوددريش” إضافة الى مجموعة “مستشفيات ومراكز مغربي” ومشروب الطاقة “ريدبل”. . ”
دانية أعربت عن ارتياحها للتأقلم مع فريق RX-Sport الذي يرافقها بهذا الرالي وبمساعدة ملاحها الفرنسي ستيفان دوبيل وقالت:” بطولة السعودية تويوتا مرحلة مهمة لي ولفريقي لانهاء الموسم القوي الذي شارف على الانتهاء وانا سعيدة للمشاركة برالي القصيم.
وشكرت دانية كل من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على التسهيلات التي يقدمها لها ولكل المشاركين ايضا جددت شكرها للشركات الراعية لها هذا الموسم، متمنية ان تنهي هذه الجولة بنتائج ايجابية لها.
والجدير ذكره ان رالي القصيم يتضمن ٣مراحل ٦٥٪؜ منها رملية والباقي تتكون من كثبان رملية وبعض منها صخرية بدءا من المرحلة الاستعراضية التي تنطلق يوم الخميس من منطقة الحديقة الوطنية في الشماسية، على ان تستكمل مرحلتي السرعة الخاصة يومي الجمعة والسبت وصولا إلى خط النهاية، وتبلغ مسافة الرالي لمرحلة السرعة نحو ٣٧٢ كلم.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.