سمو أمير منطقة الباحة يلتقي المواطنين عبر خدمة “التواصل المرئي المباشر”

محمد حلسان – الباحه
التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة عدداً من المواطنين عبر خدمة الاتصال المرئي المباشر والتي وجه سموه بتفعيلها لخدمة المواطنين والمقيمين من منازلهم، حيث اطلع سموه على معاملاتهم ووجه بتنفيذها بشكل عاجل بعد دراستها ومطابقتها للأنظمة والتعليمات .
وأوضح سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود أن هذه الخدمة التي تقدمها إمارة منطقة الباحة عبر تقنية متطورة أتاحتها تقنية الاتصالات الحديثة للوصول بخدمات جميع القطاعات في المنطقة إلى المستفيد في موقعه وسرعة البحث عن الحلول المناسبة له حسب الأنظمة والتعليمات ، مشيراً إلى أن الخدمة تأتي ضمن حزمة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها إمارة المنطقة تحقيقا لمستهدفات رؤية السعودية 2030 لتمكين المواطنين والمقيمين من التواصل المرئي مع سمو أمير المنطقة من منازلهم ومتابعة معاملاتهم ومقترحاتهم دون تحمل عناء الوصول لمقر إمارة المنطقة .
وجه سموه باستمرار هذه الخدمة للجميع وتهيئة جميع الإمكانات التقنية التي تعمل على ايصال صوت المواطن والمقيم ومقترحاته وطلباته وتقديم أفضل الخدمات بكل يسر وسهولة .
يذكر أن خدمة التواصل المرئي المباشر تقدم عبر شبكة تقنية يتم من خلالها نقل الجلسات بالصوت والصورة وحسب رغبة المواطن والمقيم بكل خصوصية وسرية تامة.
إلى ذلك دعت إمارة منطقة الباحة جميع المستفيدين إلى التواصل عبر خدمة الواتس آب على الرقم الموحد 920034446 او عبر الايميلا  عبر الحسابات الرسمية لإمارة المنطقة على وسائل التواصل الاجتماعي .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ تبوك استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.