المنافسات المثيرة تتواصل في بطولة كأس أمريكا للقوارب الشراعية في جدة

جدة – ماهر عبدالوهاب

تواصلت يوم أمس الجمعة  المنافسات الرسمية لبطولة كأس أمريكا للقوارب الشراعية في نسختها الـ(37)، والتي تحتضنها المملكة لأول مرة في نادي اليخوت بجدة، بتنظيم من الاتحاد السعودي للملاحة الشراعية، وبالتعاون مع وزارة الرياضة.
ففي منافسات مثيرة وقوية للجولات الثلاث اليوم بين الفرق الستة المشاركة، تمكن فريق طيران الإمارات “ممثل نيوزيلندا” من تحقيق المركز الأول، فيما فاز فريق لونا روسا برادا بريللي “ممثل إيطاليا” من كسب الجولة الثانية، قبل أن يعود فريق الإمارات من العودة للمركز الأول مجددًا في ختام جولات سباقات اليوم.
وفي الترتيب النهائي للبطولة، قبل انطلاق منافسات اليوم الأخير غدًا السبت، يتصدر فريق طيران الإمارات “ممثل نيوزيلندا” بمجموع نقاط بلغ (49) نقطة، وجاء فريق لونا روسا برادا بريللي ثانيًا بعد أن حقق (39) نقطة، وفي المركز الثالث تواجد فريق الينغي ريد بل ممثل “سويسرا” بـ ـ(27) نقطة.
ويشهد ختام البطولة مساء اليوم السبت تحديد الفريقين المتأهلين إلى النهائي الذي سيقام في إسبانيا وسط منافسات قوية منتظرة على مياه البحر الأحمر في جدة، إذ اقترب فريق طيران الإمارات “ممثل نيوزيلندا” من ضمان أحد المقعدين المتأهلين، فيما تتنافس باقي الفرق على البطاقة الثانية المؤهلة إلى النهائي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.