تحت شعار “اتحاد العب واحنا لك بلد” “تطوير البلد” راعي فضي لـ الاتحاد

عبدالله الينبعاوي_جدة:

في قلب جدة التاريخية وبين أزقتها وجدرانها العتيقة تمت مساء اليوم مراسم توقيع عقد الرعاية بين نادي الاتحاد مع المطور الرئيسي في منطقة جدة التاريخية (البلد) شركة تطوير البلد – إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة لتصبح بموجبها الراعي الفضي لنادي الاتحاد بعقد يمتد لثلاثة أعوام، وتم

اختیار شعار “اتحاد العب واحنا لك بلد” ليكون الشعار الرئيسي لهذه الرعاية. تأتي هذه الرعاية نظراً للأهمية الثقافية والتاريخية التي يتمتع بها نادي الاتحاد، حيث يعتبر النادي جزءًا لا يتجزأ من إرث منطقة جدة التاريخية. ويعد محطة أساسية في تطور الرياضة المحلية، وذلك باعتباره أقدم نادي رياضي في المملكة العربية السعودية، حيث تأسس النادي في مدينة جدة بتاريخ 26 ديسمبر من عام 1927م. كما تجسّد الاتفاقية التزام شركة تطوير البلد بالحفاظ على التراث الرياضي والثقافي وتفعيل النشاط الاقتصادي والاجتماعي في البلد، وتعزيز دور النادي كعنصر أساسي في بناء مجتمع مزدهر ومترابط.

 

جاء الإعلان عن توقيع عقد الرعاية في مدينة جدة وتحديداً بمنطقة جدة التاريخية، وذلك بحضور كل من الرئيس التنفيذي للنادي السيد / دومينجوس سواريز الرئيس التنفيذي لشركة نادي الاتحاد والرئيس التنفيذي لشركة تطوير البلد الأستاذ جميل حسن غزنوي، كما حضر مراسم التوقيع كبار الشخصيات وأعضاء من إدارة النادي وبعض من ممثلي وسائل الإعلام.

وبهذه المناسبة عبر السيد / دومينجوس سواريز عن سعادته قائلاً: “سعادتنا كبيرة لتوقيعنا عقد الرعاية مع شركة تطوير البلد، وذلك لسببين الأول لأن الشركة تُعنى بالحفاظ على إرث وثقافة منطقة جدة التاريخية والتي تعد الموطن الأساسي لنادي الاتحاد، والسبب الثاني لأن الاتفاقية تشكّل بالنسبة لنا تقديراً لجهودنا وإنجازاتنا التي حققناها مؤخراً”.

وأكد بأن نادي الاتحاد يعد بيئة استثمارية خصبة بما يضمه من مقومات تاريخية بطولية وشعبية جماهيرية جارفة.

ومن جانبه، أوضح الأستاذ / جميل حسن غزنوي قائلاً: “نسعد بتوقيعنا لاتفاقية الرعاية لنادي الاتحاد الذي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة بمدينة جدة ولأنه يشكل جزءا مهما من التاريخ الرياضي للمجتمع هنا، وهو تماماً ما يصب في جوهر مهمة الشركة فيما يخص بناء مجتمع حيوي إبداعي يساهم في تعزيز جودة حياة أهل البلد عن طريق تهيئة مكان جاذب للعيش والعمل والقيام بالأنشطة الثقافية والترفيهية، مع الحفاظ على أصالة منطقة البلد وموروثها الثقافي والمعماري الأصيل. وأضاف بأن رعاية الأندية الرياضية هي مبادرة استراتيجية تهدف لترسيخ قيمنا المشتركة للعمل معاً على تنفيذ أنشطة تدعم المجتمع، حيث إن القطاع الرياضي اليوم يلعب دوراً مؤثراً من خلال رؤية المملكة 2030 في دفع عجلة النمو الاقتصادي، والذي بدوره يساهم في نمو الناتج المحلي الإجمالي مما يعزز الاستدامة المالية

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.