فرع هيئة الهلال الأحمر بالمدينة يكرم المتطوعين والمتطوعات

سلطان حلمي ـ المدينة المنورة
أقام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة حفل تكريم المتطوعين والمتطوعات في مستشفى الحياة الوطني ، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع يوم أمس الأحد 10 ديسمبر 2023م، وذلك بحضور مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة د. أحمد بن علي الزهراني، وعددًا من مديري الإدارات بالفرع.

و تحتفل الهيئة كل عام بهذه المناسبة ويتم من خلالها تكريم المتطوعين والمتطوعات الذين لهم الدور البارز والواضح خلال ماقدموه من مجهودات تطوعية وانسانية متميزه خلال العام 2023 .
وأقيم معرض مصاحب في بهو المستشفى ضم عدة أركان ، شملت ركن للتعريف بالتطوع بالهيئة ومجالاته وطرق الالتحاق بمنصة التطوع بالهيئة بالإضافة إلى التعريف بالمسارات الخاصة بالتطوع وركن لبرنامج “معالي المحافظ ” بمشاركة 16 طفلاً وطفلة من الفئة العمرية 8-12 عام، والهادف إلى تدريب النشء على الإسعافات الأولية ومساعدتهم في التواصل مع الجمهور.
وأكد “الزهراني” أن العمل التطوعي يعد من أهم مستهدفات رؤية المملكة للوصول إلى مليون متطوعٍ ومتطوعة في عام 2030، وذلك بتسخير وتمكين كافة الدعم وتعزيز العمل التطوعي، بالإضافة إلى توفير البيئة المناسبة لتنمية العمل التطوعي بالهيئة وتحفيز أكبر عدد من المتطوعين للمساهمة في خدمة المجتمع ، وبناء الوطن.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‏ وفاءً لما قدمه للنادي ولجماهير العميد .. بصمة اتحادي تكرم الراحل هاني باخشوين

عبد الله الينبعاوي ـ جدة: نظمت مجموعة بصمة اتحادي، احتفائية خاصة بنجم الاتحاد السابق ومدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.