أكاديمية تطوير الذات تطلق مبادرة “اصنع مستقبلك الرقمي”

 

روافد – المدينة المنورة : سعود حافظ 

انطلاقا من فوز المملكة بالحدث الأضخم عالمياً إكسبو 2030، وحيث يشهد مجال الحاسب الآلي تطوراً متسارعاً في الوقت الحالي، الأمر الذي يتطلب الحرص على إعداد جيل من الطلاب الموهوبين والمبدعين في هذا المجال، القادرين على مواكبة هذا التطور.

أطلق فريق أكاديمية تطوير الذات مبادرة ” اصنع مستقبلك الرقمي ” وبالشراكة المجتمعية مع جمعية التطوع الأهلية فزعة ومدرسة أحد الثانوية بالمدينة المنورة
وذلك بهدف تشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم في مجال الحاسب الآلي والفن الرقمي، واكتشاف المواهب المتميزة وتمكين الطلاب من اكتساب المهارات والخبرات اللازمة وتشجيعهم على الإبداع والابتكار في مجال علوم الحاسب الآلي والفن الرقمي وتأهيلهم بالمشاركة في المسابقات المحلية والدولية .

وتأتي هذه المبادرة بالشراكة المجتمعية مع الجهات ذات العلاقة وبالتعاون مع المدربين والمدربات المتخصصين والمهتمين بمجال التقنية.

حيث تشمل المبادرة مجموعة من المسابقات والفعاليات والورش التدريبية التي تركز على مجالات مختلفة في مجال الحاسب الآلي والفن الرقمي ومن ثم تكريم المشاركين والأعمال المميزة.

وأوضح الأستاذ محمود دقـل ( رئيس أكاديمية تطوير الذات) : أن هذه المبادرة النوعية المتخصصة ستساهم بإذن الله في اكتشاف المواهب المتميزة في مجال التقنية، وتمكين الطلاب من اكتساب المهارات والخبرات اللازمة ، بما يسهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم، وإعدادهم للمستقبل بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030م.

وَدَعَت ‘أكاديمية تطوير الذات ‘ جميع المدربين والمدربات المتخصصين والمهتمين في التقنية للمشاركة في هذا الحدث التقني .

تعد مبادرة “اصنع مستقبلك الرقمي” مبادرة مهمة وهادفة، تسهم في إعداد جيل من الطلاب المبدعين والمؤهلين في مجال التقنية، بما يلبي احتياجات سوق العمل في هذا المجال الحيوي.

عن سعود حافظ

شاهد أيضاً

الحجيلي يحصل على جائزة المكتب للأداء المتميز فئة المعلم المتميز

أمينة فلاتة- المدينة المنورة نبارك للزميل أ.بدر عوض الحجيلي الإعلامي في مجموعة صحف الغد ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.