بأكثر من 90 مشاركة .. “العلم” يُدشن “بسطة بشرى التسويقية” ويشيد بالمستوى العالي للأسر المنتجة

الأفلاج ـ العنود عبدالرحمن العصفور

دشن سعادة محافظ الأفلاج الدكتور أحمد العلم مساء اليوم فعالية ( بسطة بشرى التسويقية ) ، بمشاركة أكثر من 90 مشاركة من الفتيات في مقر الجمعية النسائية بالأفلاج ( بشرى ) ، وتهدف ” البسطة ” إلى العناية بالمنتجين والمنتجات وتطوير المرأة وإخراج منتجاتها لسوق العمل وتشجيعها للانطلاق نحو سوق العمل الحر وتعزيز مهارات التسويق لما تصنعه الأيدي من عطورات وملابس ومأكولات متنوعة وفق أحدث المواصفات والمعايير .

من جانبه قال الأستاذ إبراهيم الهزاع المشرف العام على الجمعية ، إن هناك حرص على إيجاد بيئة مناسبة وخصبة لكافة الأسر المنتجة وتأهيلهم وتذليل كافة الصعاب وإيجاد الحلول المناسبة لطريقة العروض التسويقية وتفعيلها للمجتمع بكافة أطيافه، مقدماً شكره للداعم للمشروع مؤسسة إبراهيم العنقري وذريته الخيرية .

من جهة أخرى أثنى “العلم” على ما شاهده من تميز في التقديم والعرض التسويقي للمشاركات المختلفة مؤكداً على دعم بنات هذا الوطن والوقوف معهن ، ومشيداً بالجهود التي تقدمها جمعية بشرى عبر برامجها المختلفة .

الجدير بالذكر بأن الفعالية تمتد لثلاثة أيام يتم من خلالها استقبال الأهالي من النساء ، حيث شهد اليوم الأول تواجد كثيف وحضور مميز وسط تقديم عدد من الفقرات المتنوعة على المسرح .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“شركة ميجا للاستشارات شريك لمركز الملك سلمان الاجتماعي”

د. وسيلة محمود الحلبي تعزيزاً لدور القطاع الخاص في تمكين القطاع غير الربحي وأداء دوره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.