خيرية تاروت تطلق مبادرة “جزيرتنا خضراء” بنسختها الثالثة على شاطئ الرملة البيضاء

القطيف – فتحيه عبدالله

يسر جمعية تاروت الخيرية دعوتكم لحضور فعالية “جزيرتنا خضراء” التي تقام برعاية سعادة محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، وتحت إشراف بلدية محافظة القطيف، وبالتعاون مع أهالي الربيعية خلال الفترة من 30 ديسمبر- 6 يناير 2023,على شاطئ ( الرملة البيضاء ) في جزيرة تاروت.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية تاروت الأستاذ زهير الوحيد: “إن الفعالية التي تنفذ للعام الثالث على التوالي، تأتي في إطار المبادرة التي أطلقها ولي العهد صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان آل سعود، تحت شعار “السعودية خضراء” والتي تهدف لزيادة الرقعة الخضراء في أرجاء الوطن الغالي.

وتقدم الوحيد بالشكر والتقدير لسعادة محافظ القطيف لتفضله برعاية هذه المبادرة، وإلى بلدية محافظة القطيف، وفرع وزارة المياه والبيئة والزراعة و أهالي الربيعية، لثقتهم وتعاونهم في إنجاز هذه المبادرة.

بدوره ذكر المدير التنفيذي الأستاذ محمد ال حبيب بأن الفعالية تحتوي على 120 ركنا تتنوع بين أركان حرفية وصحية وتثقيفية وترفيهية، كما تحتوي على مشاتل زراعية تمتد على مساحة 300 متر مربع.

وتوجه آل حبيب بدعوة لجميع أهالي المنطقة للحضور والمشاركة، مؤكداً على أهمية مشاركة أبناء البلدة في هذه الفعالية لما له من دور كبير في نجاحها وتحقيق أهدافها المرجوة.

كما توجه بالشكر لرعاة المبادرة: الراعي الرئيسي شركة مكامن الإنجاز المحدودة، والرعاة الذهبيين: مستشفى الزهراء العام، شركة ثبات المسكن العقارية، شركة نمو القابضة، والرعاة الفضيين: الإعلامي محمد الضامن، مطعم برندة، دكان شاي)، على دعمهم وثقتهم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.