مفرح عسيري يحقق المركز الثالث في جائزة تعزيز للعمل التطوعي

مرفت طيب- مكة المكرمة

حقق سعادة الأستاذ مفرح بن محمد عسيري المركز الثالث في جائزة “تعزيز” التابعة لجمعية الفيصلية الخيرية النسوية لتمكين العمل التطوعي في دورتها الثانية عن فئة الأفراد على مستوى منطقة مكة المكرمة.
حيث تم التكريم خلال الحفل الذي أقيم في جدة لتكريم الفائزين في جائزة (تعزيز ) برعاية صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة.

وجاء فوز ” العسيري ” نظير مشاركته بالمبادرة الوطنية التطوعية “قائمتي أسهل للمكفوفين “ التي تم تدشينها من قبل صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا بنت سعود آل سعود .
تهدف المبادرة إلى دمج فئة المكفوفين مع المجتمع من خلال توفير قوائم شراء خاصة بهم بحيث تكون مكتوبة بلغة برايل ، تشمل هذه القوائم تفاصيل الشراء الضرورية والأسعار الخاصة بهم..

ولقد كرّم سعادة رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سليمان بن أحمد موصلي ومديرة جمعية الفيصلية سعادة الأستاذة خيرية رحيمي , الأستاذ مفرح عسيري مثنياً على المجهودات التي يبذلها في تقديم العطاء بشكل متطور ومحققاً للاستدامة ووضع بصمة للسعوديين في العمل التطوعي.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة استمرت لمدة 6 شهور بمشاركة أكثر من 144 مبادرة تطوعية ، وعقب عملية التحكيم تم اختيار 11 مبادرة تطوعية مميزة في أربع مسارات .

وبدوره شكر الأستاذ مفرح عسيري المشاركين من الفرق التطوعية والأفراد والداعمين لهذه المبادرة التي حققت المركز الثالث على مستوى منطقة مكة المكرمة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.