فريق فعاليات المجتمع التطوعي يكرم أصحاب الإنجازات من ذوي متلازمة داون

الرياض – يحيى مشافى :
نظم فريق فعاليات المجتمع التطوعي الذي يعمل تحت مظلة مؤسسة بصمة خير الأهلية مؤخرا مبادرة لتكريم أبنائنا من ذوي متلازمة داون بمدينة الرياض ، والذين حققوا إنجازات ، وكشفوا عن مواهبهم الإبداعية والرياضية خلال مشاركتهم الفعالة في العديد من المحافل الدولية و المحلية ، وذلك فى  فندق المطلق ممكن بالرياض .
وقد أقيم حفل بهذه المناسبة حضره نخبة من الشخصيات الثقافية والاجتماعية والإعلامية ، وممثلي الشركات والمؤسسات والأفراد الداعمين للأنشطة والفعاليات المجتمعية .
وقد تخلل الحفل مجموعة من الفقرات الترفيهية والعروض الحية ، بعدها تم استعراض أبرز أعمال الفريق خلال  شهر يناير ٢٠٢١م  بعدها ألقى قائد الفريق الأستاذ عبد الحميد العوام كلمة قال فيها : إن هذه الفعالية تهدف إلى تشجيع أبنائنا من هذه الفئة الغالية ممكن حققوا إنجازات في كافة المجالات ، وكذلك رفع الوعي تجاه هذه الفئة وتعزيز انخراطها في المجتمع بشكل عام.. وتعزيز المبادرات الإنسانية، وقدم شكره لراعي الحفل رجل الأعمال فيصل المطلق على حضوره وتكريمه أصحاب الإنجازات من متلازمة داون والمشاركين والمنظمين ، ورئيسة مجلس الأمناء لمؤسسة
بصمة خير الأهلية ، وشركة رعاية الطبية لتقديمها عضويات لأعضاء الفريق ، ولراعي الضيافة فندق المطلق، وللرئيس التنفيذي للفريق على متابعته ودعمه .
بعد ذلك ألقى رجل  الأعمال فيصل المطلق كلمة عبر فيها عن  سعادته التى لا توصف بمشاركته  أبنائه من ذوي متلازمة داون الذين حققوا إنجازات مميزة خلال الفترة الماضية  وقال : سعدت بما شاهدته اليوم في هذا الحفل المميز المنظم والغير مستغرب من فريق فعاليات المجتمع التطوعي .
وبارك للفريق نجاح الحفل وتميزه في الأعمال التطوعية الخيرية التي عقدت في مناطق متعددة في المملكة.
وقد صرح الرئيس التنفيذي للفريق الأستاذ فيصل المرحوم أن حفل تكريم أبنائنا من ذوي متلازمة داون يأتى ضمن المبادرات التي ينظمها فريق فعاليات المجتمع التطوعي بالرياض بدافع إنساني وواجب وطني، وكذلك بهدف دمج هذه الفئة العزيزة علينا جميعاً، وقدم شكره لكافة الداعمين والمشاركين في نجاح المبادرة.
وفي نهاية المبادرة عقد الفريق اجتماعه الدوري لمراجعة وتقييم الفعالية والبدء في التخطيط للفعالية
القادمة واستعراض خطة الفريق لشهر فبراير، حيث سيكون حافلا بالفعاليات والأعمال التطوعية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لأول مرة…. جمعية «متعددة الأغراض» تقيم إفطاراً جماعياً لمنسوبيها في «جازان»

جازان – عبدالله عكور نظمت الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمنطقة جازان مساء اليوم، إفطاراً جماعياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.