“دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي”  لقب الصالات للثانية أبطال التايكوندو في تحدي الذهب

 

عبدالله الينبعاوي_جدة:

بكل جدارة وبدون خسارة حقق منتخب مجموعة الدفاع الجوي الثانية لقب وذهبية كرة القدم للصالات، والتي اختتمت فعالياتها ضمن المرحلة الثالثة من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي باستضافة المجموعة الثانية بالمدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة . وجاء اليوم الأخير من هذه المسابقة ليشهد اصرارًا قويًا من قبل لاعبي المجموعة الثانية خلال لقائهم أمام المجموعة الثالثة، والذي انتهى بنتيجة كبيرة بلغت 7 أهداف مقابل هدف . وكانت نتيجة لقاءات اليوم الأخير قد شهدت أيضًا فوز المجموعه الرابعة على المجموعة السادسة بنتيجة 4 مقابل 2 كما حققت المجموعة الخامسة فوزًا صعبًا على المجموعة الأولى بنتيجة 5 مقابل 4 أهداف .

وعقب نهاية اللقاءات قام مدير الدورة مدير إدارة الشؤون الرياضية بقوات الدفاع الجوي العقيد نايف العتيبي، بتكريم حكام البطولة وأفضل اللاعبين حيث حصل لاعب المجموعة الرابعة حسام عسيري على كأس أفضل هداف، وحصل لاعب منتخب المجموعة الثانية سالك السالك على كأس أفضل لاعب، كما حصل زميله عبدالعزيز المولد على كأس أفضل حارس . كما تم تتويج أصحاب المركز الثالث منتخب المجموعة الخامسة بالمركز الثالث والميداليات البرونزية، وحصلت المجموعة الرابعة على المركز الثاني والميداليات الفضية وتوج لاعبو المجموعة الثانية بلقب البطولة والميداليات الذهبية.

فنية التايكوندو والطائرة

عقدت اللجنة الفنية اجتماعها الفني وتطبيق أهلية اللاعبين للعبتي التايكوندو وكرة الطائرة، حيث تم شرح لوائح وتعليمات البطولة وكل ما يستجد قبل انطلاقتها لضمان نجاحها . كما تم اعتماد الإعادة بالفيديو للعبة التايكوندو. كما أكدت اللجنة الفنية على عموم المشاركين بالتقيد بالتعليمات والاحترازات الوقائية والبروتوكولات المعتمدة لجائحـة كورونا من أجل سلامة الجميع .الجدير بالذكر أن منافسات التايكوندو ستنطلق بمشاركة أبرز نجوم منتخباتنا الوطنية.

العد التنازلي لدرع معالي القائد

بدأ العد التنازلي للظفر بدرع معالي قائد قوات الدفاع الجوي حيث لم يتبقى سوى أيام معدودة ومنافستين فقط، لتحديد هوية بطل ذلك الدرع ولا تزال المجموعة الخامسة هي في الصدارة برصيد 94 نقطة بينما تأتي في المركز الثاني منتخبات المجموعة الثانية برصيد 81 نقطة ثم المجموعة الرابعة 59 نقطة .

عن أحلام البليهشي

شاهد أيضاً

بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة

الشارقة- فتحيه عبدالله توج منتخب مصر للدراجون بوت ( قوارب التنين) بالميدالية الذهبية في سباق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.