تايكوندو الثانية من ذهب ونجوم الطائرة يحلقون في سماء دورة الألعاب الرياضية (11) لقوات الدفاع الجوي

عبدالله الينبعاوي_جدة:

انطلقت منافسات كرة الطائرة ضمن المرحلة الثالثة من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي باستضافة المجموعة الثانية بالمدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة .
وتعد تلك المنافسات هي آخر مسابقات الدورة والتي شهدت إقامة مباراتين جمعت المجموعة الثانية والرابعة ، بينما لعبت المجموعة الأولى مع المجموعة السادسة.
ولم تشهد هذه اللقاءات أي مفاجأة عطفا على المستوى الفني للفرق ، حيث استطاع لاعبو المجموعة الثانية فرض سيطرتهم على أجواء اللقاء والفوز بثلاثية نظيفة، وظهر التفوق من خلال لاعبي الخبرة : مبارك الجهني وسامي صامطي ، وأبناء الهوساوي وصانع الألعاب فهد الزهراني وعلي مبخوت .
اما اللقاء الثاني فلم يجد لاعبو المجموعة الأولى أي صعوبة في كسب المجموعة السادسة بثلاث أشواط دون رد ، حيث فرض نواف البخيت ومسفر البيشي وفهد مسعود سيطرتهم على أجواء اللقاء منذ البداية .
الأولى والثانية وجها لوجه
تشهد منافسات اليوم الثاني من بطولة كرة الطائرة إقامة مباراة قوية ومتكافئة ستجمع نجوم المجموعتين الأولى والثانية . بينما تلعب قبلها مباراة منتخبي الخامسة والسادسة .
العزاز يهدف للمسلحة
مدرب منتخب قوات الدفاع الجوي ومدرب المجموعة الخامسة الرائد عبدالرحمن العزاز أكد على قوة المنافسة في هذه الدورة بين ثلاثة مجموعات وهي تمثل العامود الفقري لمنتخب كرة الطائرة الذي حقق لقب دورة الألعاب الرياضية للقوات المسلحة في نسختها الاخيرة .

وأضاف العزاز أن هدف تحقيق كأس كرة الطائرة للمجموعة الخامسة هو الهدف الأول والذي نسعى من خلاله إلى تكوين واثبات الوجود للمرحلة المقبلة استعدادا للدفاع عن لقب القوات المسلحة.

وأكد أيضا ان مجموعة اللاعبين الموجودين ضمن المنتخبات المشاركة سيساهم في تكوين منتخب قوي قادر على تحقيق البطولة.

وعن عودة أبناء الهوساوي للملاعب عقب الإصابة قال العزاز إن الاخوان علي وعبدالله هم من ركائز منتخباتنا السعودية ولا شك أن عودتهم مع المجموعة الثانية يعد مكسبا وقوة إضافية لنا في المستقبل.

الجدير بالذكر أن الرائد عبدالرحمن العزاز قد حقق بطولة قوة وطن ( ١ ) عام 1437هـ للكرة الطائرة على مستوى القوات المسلحة بالمنطقة الشرقية  وكذلك بطولة قوة وطن 2 لعام 1439هـ ، كما لعب في نادي الاتفاق من عام ١٤٣١ الى عام ١٤٣٨ في الدوري الممتاز .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فريق العلا يتوج بدرع دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا حقق فريق العلا بطولة الدوري السعودي لأندية الدرجة الثالثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.