أمير منطقة حائل يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة.

عبد الله الينبعاوي ـ حائل:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ورئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة، الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الأستاذ عمر العبدالجبار، ورئيس مجلس الشركة السعودية بنش مارك لتنظيم الفعاليات الأستاذ زكي عبدالتواب حسنين ، والأستاذ محمد زكي حسنين الرئيس التنفيذي للشركة
وجرى خلال الاجتماع بحث سبل التعاون بين هيئة تطوير منطقة حائل وشركة بنش مارك في مجالات تنظيم الفعاليات والمؤتمرات والأنشطة العالمية في المنطقة.

وتم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة في جذب الفعاليات العالمية إلى منطقة حائل، بما يسهم في تعزيز مكانة المنطقة كوجهة رئيسية للسياحة والأعمال. وأعرب الطرفان عن التزامهما بتطوير وتنفيذ خطط وبرامج تستهدف تحقيق تنمية مستدامة في مجال الفعاليات، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد المحلي ويعزز من فرص العمل لأبناء المنطقة وفق ماتطمح له المنطقة في دورها لتحقيق رؤية السعودية 2030.

كما تم مناقشة الخطط المستقبلية لتنظيم فعاليات ومؤتمرات دولية تسهم في تعزيز الصورة الإيجابية لمنطقة حائل على المستوى العالمي، وفتح آفاق جديدة للاستثمار والتعاون مع الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمانة الشرقية ترفع أكثر من 30 طناً نفايات منزلية من النعيرية خلال النصف الأول من العام الجاري

عبد العزيز عطية العنزي كثفت أمانة المنطقة الشرقية، خلال النصف الأول من العام الميلادي الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.