فتح موقع تسجيل رغبات الحصول على لقاح كورونا في مصرالأحد المقبل

فوزية عباس / روافد:

أعلنت وزيرة الصحة والسكان المصرية الدكتورة هالة زايد، أن يوم الأحد المقبل سيشهد إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل رغبات الحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد.
وقالت زايد – في كلمه لها خلال مؤتمر صحفي عقد “أون لاين” من ديوان عام وزارة الصحة بحضور السفير الصيني في مصر، اليوم الثلاثاء أن الراغب في الحصول على اللقاح سيكتب رسالة نصية على الموقع وسيتم التواصل معه.
وأوضحت الوزيرة أن الأولوية ستكون لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، وسيتم الحصول على اللقاح من خلال 40 مركزا في 27 محافظة، وذلك بعد أن يتسلم رسالة بمكان تلقي اللقاح، وإذا تعذر ذلك يمكنه التقدم لأي مستشفى للحصول على اللقاح.
وأكدت التوسع في تطعيم الشرائح المستهدفة من لقاح كورونا مع وصول شحنات جديدة، لافتة إلى أنه بعد التسجيل، سيصل رسالة نصية تحدد للمواطن موعد ومكان الحصول على اللقاح، كما أنه يمكن التوجه لأقرب مستشفى للتسجيل عبر الموقع الاليكتروني، تسهيلاً على المواطنين الذين لا يستطيعون التسجيل بأنفسهم عبر الموقع الاليكتروني.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

السفير السديري يستقبل وفد من الخارجية والداخلية والحج والعمرة لترتيبات وتسهيلات حجاج ‎الأردن وفلسطين لموسم حج هذا العام 1445هـ،

عمان _ بسام العريان استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاردن وسفير غير مقيم بفلسطين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.