شركة نايف الراجحي الاستثمارية تعلن عن رعايتها لنادي ألميريا

 

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

 

أعلنت شركة نايف الراجحي الاستثمارية عن رعايتها لنادي ألميريا والذي تأسس سنة 2001 وقام معالي المستشار تركي آل الشيخ بشرائه سنة 2019. حيث يتوقع أن يجذب النادي قاعدة كبيرة من المشجعين مع نجاحه المتواصل في الدوري الاسباني – الدرجة الثانية.

ويتوقع أن يلقى نادي ألميريا، والذي يتابع مبارياته عشرات الملايين، اهتمامًا عالميًا واسعًا خاصة بعد اطلاقه استراتيجية تسويق مبتكرة تحاكي محبي ومتابعي كرة القدم حول العالم. وتعليقًا على هذا الحدث قال نايف صالح الراجحي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نايف الراجحي الاستثمارية:” انطلاقًا من ايماننا بضرورة الاستثمار بالفرص الواعدة، واكبنا تطور نادي ألميريا ومهارات لاعبي الفريق وقدراتهم المتميزة، وبتنا على ثقة من قدرة النادي على الريادة خلال السنوات القليلة القادمة. من هنا، يسعدنا أن نعلن رعايتنا للنادي.” وأكمل، “هناك مسؤولية كبيرة اليوم على نادي ألميريا تجاه قاعدة المشجعين في المملكة، حيث أن المجتمع السعودي معروف بشغفه بلعبة كرة القدم وتشجيعه لأفضل المهارات ولديه توقعات كبيرة من النادي اليوم. بحسب ما رأيته حتى الآن، أنا على ثقة من قدرة ألميريا من كسب جماهير تنافس فرق عالمية معروفة”.

تجدر الإشارة الى أن شركة نايف الراجحي الاستثمارية هي مجموعة استثمارية سعودية تستثمر في العقارات وأسواق المال والاندماج والاستحواذ، ولديها مكاتب في الرياض ودبي ولندن. تعرف المجموعة بتنوع استثماراتها التي تغطي 13 قطاع، وبقدرتها على تحديد الفرص الجاذبة وتحويلها الى نماذج ناجحة تساهم في خلق الكفاءات والفرص والإنجازات.

 

يلعب نادي ألميريا في الدوري الاسباني – الدرجة الثانية ويطمح للوصول للدرجة الأولى. يتابع مشجعي النادي مبارياته من أكثر من 150 دولة حول العالم، ومن المتوقع أن تزداد قاعدة المعجبين مع إطلاق النادي استراتيجية تسويق جديدة ومبتكرة تتضمن حملات إعلامية بلغات مختلفة لتصل لأكبر عدد من محبي كرة القدم.

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

قدم شكره للقيادة على دعمهم الكبير خلال حفل افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض .. عبد الله بن فهد: أدعوكم للاستمتاع بتجربة رياضية لا تُنسى على أرض السعودية

عبد العزيز عطية العنزي – الرياض: أقيم اليوم الخميس حفل افتتاح فعاليات النسخة الـ 45 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.