المجتمع

“يوم الوفاء من أهل الوفاء”.. احتفاءً بمسيرة الأستاذ عبدالله بن حامد الأحمدي

المدينة المنورة:خالد المغذوي
في مشهدٍ يجسد أسمى معاني التقدير، وتجسيداً لمبدأ “يوم الوفاء من أهل الوفاء”، أقيم حفل تكريم الأستاذ عبدالله بن حامد الأحمدي، بمناسبة تقاعده بعد رحلة عطاء حافلة امتدت لأكثر من ثلاثين عاماً في ميدان التربية والتعليم، قضاها مربياً فاضلاً وموجهاً للأجيال.
حضور رفيع وتشريف:

شرف الحفل بحضوره المهندس إبراهيم بن عوض الأحمدي (وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة السابق)، الذي حرص على مشاركة الأستاذ عبدالله هذه اللحظات الاحتفائية، تقديراً لمسيرته المهنية المشرفة. كما شهد الحفل حضوراً لافتاً من الزملاء والأصدقاء ومحبي المحتفى به، الذين توافدوا ليعبروا عن امتنانهم لزميل الدرب وشريك المسيرة.
ديوانية الوفاء:
استضافت ديوانية الشيخ سليمان بن واصل الأحمدي (رحمه الله) وأبناءه هذه المناسبة الكريمة، حيث كان للأستاذ مدني بن سليمان الأحمدي الدور البارز في الإشراف على هذا الحفل وتوفير كافة سبل الحفاوة والترحيب وايضاً الدكتور عبدالسلام الاحمدي المنظم والمتابع للحفل وايضاً الاستاذ وليد حامد الاحمدي الذي عرف بكرمه اللامحدود في الضيافة واستقبال الضيوف مما أضفى على المكان روح الألفة والترابط التي تميز أبناء المدينة المنورة الكرام.
تنظيم وإبداع:

تولّت شركة “ثقات للدعاية والإعلان” إدارة وتنظيم الحفل، حيث قدّمت لوحة إبداعية منظمة عكست حجم التقدير الذي يحظى به الأستاذ عبدالله، من خلال تنسيق الفقرات والترتيبات التي جعلت من الحفل ليلة استثنائية تبقى في الذاكرة.
مسيرة عطاء:
تخلل الحفل كلمات استعرضت محطاتٍ من مسيرة الأستاذ عبدالله بن حامد التعليمية، مُشيدةً بإخلاصه وتفانيه في خدمة العملية التعليمية طوال عقود، مؤكدين أن التقاعد ليس إلا محطة انتقالية، وأن أثره سيبقى ممتداً في طلابه وفي كل من عمل معه.
وفي ختام الحفل، سادت أجواء من المودة والوفاء، حيث قدم الحضور الهدايا التذكارية للأستاذ عبدالله، متمنين له دوام الصحة والعافية في حياته القادمة، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بكونهم جزءاً من هذه المسيرة العطرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى