المجتمع

ترقية خالد أبو طالب إلى رتبة عميد

إبراهيم النعمي ـ جازان /
صدرت الموافقة السامية الكريمة بترقية العقيد خالد بن الحسن أبو طالب مدير إدارة تنفيذ الأحكام الحقوقية بشرطة منطقة جازان إلى رتبة عميد .
وأعرب العميد “أبو طالب” عن شكره وامتنانه لولاة الأمر، مُبدياً إعتزازه بهذه الثقة، معتبراً الترقية حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل خدمة الدين ثم المليك والوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى