مدير عام بيئة عسير يتفقد مكاتب ووحدات الوزارة في تهامة عسير والساحل ويشيد بالشركة السعودية للأسماك

 

أبها / يحيى مشافى

امتدادا للزيارات والجولات الميدانية للمكاتب والوحدات التابعة لفرع الوزارة بمنطقة عسير ، ووفق توجيهات معالي الوزير ومعالي نائبه, قام مدير عام فرع الوزراة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني ، ومدراء الادارات المرتبطة بالفرع خلال اليومين الماضية بجولة ميدانية شملت مكاتب الوزارة في كل من المجاردة, رجال المع, محايل عسير وكذلك وحدات الوزارة في قنا والبحر, والسعيدة, والحريضة, ووحدة الوزارة للثروة السمكية في القحمة. كما شملت الجولة زيارة كل من نائب محافظ المجاردة ورئيس مركز قنا والبحر ورئيس مركز السعيدة.
والتقى الويمني بمدراء المكاتب والوحدات ومنسوبيها وناقش معهم آلية سير العمل واستعراض ما تم انجازه في الفترة السابقة, كما ناقش معهم الصعوبات ومعوقات والتحديات وتحديد الاحتياجات التي تنقصهم لضمان تقديم العمل الذي يحقق اهداف وزارة البيئة والمياه والزراعة.
في ذات السياق, قام الويمني والوفد المرافق له بالوقوف على مشروع مرفأ صيادي القحمة الجديد, كما زار الشركة السعودية للأسماك بالحريضة, واستمع الى شرح تفصيلي عن الشركة وأقسامها وطاقتها الانتاجية , ثم قام بجولة ميدانية على اقسام الشركة وأحواض استزراع الاسماك والربيان, ومصانع الاعلاف الخاصة بها .
وفي نهاية جولته قدم الويمني شكره وتقديره لكل العاملين في مكاتب ووحدات وزارة البيئة والمياه والزراعة وأشاد بما يقدموه في سبيل خدمة المزارعين ومربي الماشية في المنطقة, كما ابدى اعجابه بما شاهده من عمل مميز في الشركة السعودية للأسماك, مبديا سعادته بعودة العمل في الشركة بعد فترة توقفها, مؤكدا انها ستكون رافدا مهما في دعم الانتاج السمكي والبحري في المنطقة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يزور قيادة القوة البحرية بجازان

إبراهيم النعمي ـ جازان زار معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.