الدانماركية بيديرسِن تنفرد بصدارة الترتيب في ثاني أيام بطولة السعودية النسائية الدولية

عبدالله الينبعاوي_جدة:

تواصلت منافسات بطولة أرامكو السعودية النسائية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة ويحتضنها ملعب رويال غرينز والنادي الريفي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في يومها الثاني ، حيث شهدت الجولات تنافساً كبيراً بين نخبة لاعبات الجولف العالميات للفوز بلقب البطولة ، التي تُعد جزءاً من الجولة الأوروبية لجولف السيدات ، وتقام للمرة الأولى ويبلغ مجموع جوائزها مليون دولار.

وشهد اليوم الثاني تألق اللاعبة الدانماركية ايميلي كريستين بيديرسِن ، التي تصدرت الجولة بتسع ضربات تحت المعدل متقدمة على الويلزية ليديا هال والإنجليزية جورجيا هال ، التي تصدّرت منافسات اليوم الأول من البطولة.
وقالت بيديرسِن: “اعتقد بأني لعبت بشكل أفضل في الحفرة التاسعة اليوم مقارنة بيوم أمس حين سقطت الكرة في الماء، احتاج أن أكون أكثر جرأة وقوة، من الرائع إنهاء اليوم بهذا الشكل”.
وأضافت صاحبة ال24 عاماً قائلة: “لقد وضعت الكثير من الضغط على نفسي خلال منافسات فعالية الأسبوع الماضي في دبي. ولكن حاولت أن أكون أكثر تواضعاَ هذا الأسبوع”.
كما شهدت منافسات اليوم الثاني استمرار الويلزية ليديا هال في المركز الثاني بواقع 7 ضربات تحت المعدل على الرغم من صعوبة الأجواء المناخية في ملعب رويال غرينز بفترة الظهيرة. وعن ذلك قالت هال: “لقد كانت الرياح أشد اليوم مما جعلنا نضطر لاستخدام أكثر من مضرب. لقد كان هدفي أن أبقى في المعدل، وأنا راضية حقاً. من المهم أن ألعب كل ضربة بالطريقة المناسبة، خصوصاً مع وجود الرياح. لقد كنت في قمة التركيز فيما يتعلق بضرباتي حتى اللحظة وهذه هي استراتيجيتي مع دخولنا لنهاية الأسبوع”.
في حين واجهت الإنجليزية جورجيا هال متصدرة ترتيب يوم أمس بعض المصاعب في الحفر رقم 15 و 16 مما أثر على نتيجتها العامة وجعلها تتراجع في الترتيب للمركز الثالث بواقع 6 ضربات تحت المعدل.
وتألقت اللاعبتان المغربيتان مها حديوي وايناس لكليج وقدمتا نتائج إيجابية مكنت العربيتان الوحيدتان من التواجد في القائمة المتأهلة لليوم الثالث. كما تألقت اللاعبتان الألمانيتان استير هينزليت ولورا فوينفشتوك ب5 ضربات تحت المعدل.
وتستكمل منافسات البطولة يوم غد والتي يشارك بها أكثر من 108 لاعبة من مختلف أنحاء العالم حيث يتنافسن على لقب البطولة التي تحتضنها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية..

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.