القحطاني: يطل في رمضان من خلال مسلسل المطافيق وعمل آخر

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

 

يشارك الفنان عبد الكريم القحطاني في عملين ستعرض خلال شهر رمضان المبارك وهما مسلسل المطافيق ويلعب فيه دور البطولة الى جانب عدد من الممثلين ونجوم الفن السعودي ومنهم خالد الرفاعي وعبد الحميد العوام وعدد من النجوم الاخرين الشباب، كما انه سيشارك في عمل الى جانب الممثل فيصل العيسى في شهر رمضان ويعرض العمل على شاشة ام بي سي.

واضاف القحطاني ان جائحة كورونا تسببت في تأخير وتأجيل عدد من الاعمال الدرامية التي كان من المفترض ان تصور في السعودية ومصر والاردن ولبنان كما انها تسببت في تقليص حجم الانتاج الدرامي لشهر رمضان المقبل.

لافتا انه ظهر جيل جديد من الشباب والشابات المبدعون في مجال الاخراج والتمثيل والكتابة ولديهم مواهب في مختلف الفنون والمجالات.

واكد القحطاني انهم يستعدون لأعمال مسرحية بعد العيد لتعرض في ثلاث مناطق في السعودية مشددا على الحاجة الى وجود ممثلين في مجال الكوميديا وان العدد الموجود بالسعودية رغم مساحتها وعدد سكانها لا يتناسب مع عدد نجوم الكوميديا وانه من المفترض ان يتم تبني عدد من الجيل الجديد من مختلف مناطق السعودية عن طريق وزارة الثقافة وكذلك الاعلام وكذلك جمعيات الثقافة والفنون التي تلعب دورا هاما في ذلك فهي من يخرج لنا بالنجوم.

يذكر ان القحطاني يعمل في مجال التمثيل منذ ٣٠ عاما من خلال المسرح مع الممثل الكويتي محمد العجيمي وطاش ما طاش مع السدحان والقصبي والجراح وكذلك مسلسل خلك معي مع مطرب فواز والعيسى ومسلسل الوهم مع خالد. الرفاعي ومحمد العلي وزينب العسكري

وعدد كبير من المسلسلات الاخرى اضافة الى برنامج فرفشة والكاميرا الخفية.

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

استدعاء وزارة التجارة منشآت تجارية مخالفة أعلنت عن جوائز نياق وطائرات خاصة وسيارتت فارهة

عبد العزيز عطية العنزي ـ الرياض أعلنت وزارة التجارة عن استدعاء (6) منشآت تجارية مخالفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.