الرئيس العام يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا، “ويؤكد” أن القيادة الرشيدة تبذل جهودًا استثنائية لتوفير اللقاحات

 

 

 

أحلام البليهشي- روافد مكة المكرمة :

 

تلقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، الجرعة الأولى من لقاح فايروس كورونا المستجد بمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة .

 

وأثنى معالي” الرئيس العام “خلال تلقيه اللقاح على جهود المملكة العربية السعودية في توفير اللقاحات وحرصها على أن تكون في مقدمة الدول الساعية إلى توفيره وتقديمه بالمجان لكل المواطنين والمقيمين ، ومتابعة وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، و ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – منذ رصد ظهور الجائحة على تطبيق الإجراءات الوقائية ، و التدابير الاحترازية و تسخير الإمكانات البشرية و المالية ، التي أسهمت بعد – عون الله و توفيقه – في أن تكون المملكة أحد أقل الدول تضررًا من التبعات الإقتصادية و الإجتماعية لفايروس كورونا العالمية .

 

كما أشاد الشيخ”السديس”  أيضًا بالحرفية العالية للكادر الصحي في مدينة الملك عبدالله الطبية ، حيث إن إجراءات تلقي اللقاح تتم بكل يسر و سهولة في فترة زمنية وجيزة ؛ لوحظ خلالها دور التنظيم و العمل المتكامل و التطبيق التام للإجراءات الاحترازية .

 

و أشار “معاليه” إلى ما يقدمه منسوبوا وزارة الصحة من جهود كبيرة في سبيل توفير خدمات طبية مهنية على مستوى عال، من الجودة و حرصهم على موائمة تطلعات القيادة الرشيدة- حفظها الله – الرامية إلى توفير اللقاحات عبر حملات التطعيم في كافة مناطق المملكة ، و تحقيق المناعة الإجتماعية التي تُسرع بدورها من العودة للحياة الطبيعية .

 

راجيًا المولى القدير أن يحفظ قادتنا و ولاة أمرنا و أن يوفقهم لما يحبه ويرضاه ، و أن يشد أزرهم و يعلي بهم شأن الأمة الإسلامية ، و أن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمونه من جهود كبيرة في مجابهة الجائحة العالمية و الحد من تبعاتها على المجتمع .

عن أحلام البليهشي

شاهد أيضاً

الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالخبر ينظم ( ملتقى المقارئ القرآنية )

الخبر – فتحيه عبدالله أقامت إدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالخبر التابعة لتحفيظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.