ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

 

بقلم / عبد الله عبد العزيز العيسى *

 

أعوام مليئة بالعطاء والخير والنماء، مناسبة غالية على قلوب أبناء الشعب السعودي هي ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إن هذه المناسبة تدعونا للفخر بقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بالوطن الغالي.

إن مناسبة البيعة الميمونة تمر على كل مواطن سعودي وهو يفتخر بملك يحب الخير مناصراً لقضايا الأمة العربية والإسلامية وراعياً لمصالحها ورادعاً عن كل معتداً عليها.

إن بلادنا ولله الحمد تزخر بالنعم التي لا تعد ولا تحصى والتي نحسد عليها وما وصلنا إليه من تقدم ما هو إلا ثمرة تخطيط باهر في عهد الازدهار والنماء والتقدم والبناء بسواعد الشباب السعودي والذي لم يأْلُ جهداً في تطبيق الرؤية المستقبلية القادمة وبفضل ما نظمته القيادة الرشيدة من خطط ورؤى تنموية اتضحت معالمها بما بدأته من خطط تنموية.

في العهد الزاهر اثبتت المملكة من عدم تخليها عن مسؤوليتها ودورها القيادي نحو الأمن والسلام الإقليمي والعالمي حيث حققت المملكة العربية السعودية مركزاً متقدماً بين دول العالم لم يصنعه إلا الرجال والتي نبعت من الأحداث مواقفهم المتزنة والحكيمة والمؤدية لحل الكثير من الخلافات والنزاعات الدولية.

بهذه المناسبة الكريمة مناسبة الذكرى السادسة للبيعة ارفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والشعب السعودي الكريم داعياً الله عز وجل النصر والتمكين لبلادنا وقادتنا وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه.

 

عضو هيئة الصحفيين السعوديين

مدير المكتب الإقليمي لصحيفة برق الإلكترونية

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

لا شيء خُلق عبثاً

المدينة المنورة- سمير الفرشوطي حين تتسارع وتيرة الحياة وتزداد المادية، يبدو أننا نفقد الاتصال بجذورنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.