محافظ رفحاء يُطلق حملة “ربِّ اجعل هذا البلد آمنا “

الحدود الشمالية – يحيى مشافى
أطلق سعادة محافظ رفحاء الأستاذ فراج بن سعود العماني ” في مكتبه بالمحافظة حملة “رب اجعل هذا البلد آمنا” بحضور مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المكلف بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ محمد بن رمضان العنزي.

وكان معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند ؛ قد دشّن الحملة في وقتٍ سابق ، وأطلقها بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية.

هذا وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المكلف بالمنطقة؛ أن هذه الحمله تأتي انطلاقاً من واجبات الرئاسة والتي تهدف إلى تنمية الوعي بأهمية الحفاظ على الأمن لدى فئات ‏المجتمع، والتوعية بحماية الأمن الفكري، وإبراز جهود المملكة ‏في هذا المجال، من خلال رسائل تبث عبر وسائل الإعلام ‏الإلكتروني واللوحات والشاشات الإلكترونية.

وأكّد الشيخ العنزي أن الحملة ستنطلق ميدانياً ، مشيدًا بتوجيهات ومتابعة واهتمام سمو أمير المنطقة ومعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند بهذه الحملة وغيرها من أعمال الفرع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وزارة الشؤون الإسلامية تنظم مسابقة حفظ القرآن الكريم في نيبال

بسام العريان ـ متابعات انطلقت أمس الأول فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم على مستوى جمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.