الملحقية الدينية في الهند تواصل توزرع السلال الغذائية في عدد من المدن والولايات ضمن برنامج تفطيرالصائمين لعام 1442هـ

فهد السميح/ الرياض

تتواصل عملية توزيع السلات الغذائية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لتفطيرالصائمين  لعام 1442هـ الذي تنفذه وزازة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة  بالملحقية الدينية في  سفارة المملكة بالهند التي قامت خلال الأيام الماضية بتوزيع عدد كبير من السلات الغذائيةعلى الفقراء والمحتاجين من مختلف أنحاء الهند وبعض الدول الأخرى التابعة لها مثل نيبال والمالديف.

ويتم تنفيذ البرنامج من قبل الملحقية الدينية في الهند بالتنسيق  مع السفارة و التواصل مع دعاة وزارة الشؤون الإسلامية  العاملين في مختلف المدن والمحافظات والمراكزوالمؤسسات الإسلامية البارزة فيها تمشيا مع تعليمات الوزارة ومراعاة للإجراءات الاحترازية  المتخذة من قبل الجهات الحكوميةالمعنية في الدول المضيفة لمواجهة جائحة كورونا المستجد، مستهدفا لما يقارب (80000) ثمانين ألف من المستفيدين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للتفطير لعام 1442هـ الذي سيستمر بإذن الله طيلة شهر رمضان المبارك.

و قد رفع المستفيدون من البرنامج شكرهم و تقديرهم مع خالص الدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آلسعود  ، ومعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد العزيز بن عبد اللطيف آل الشيخ على تنفيذ هذا البرنامج في الهند و الدول الأخرى مما أدخل الفرح إلى قلوب الأسر المحتاجة ، و ساهم في سد حاجاتهم و التخفيف من معاناتهم في هذ الشهر الفضيل.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين .. وزارة الشؤون الإسلامية تقيم إفطار للصائمين بمسجد الاستقلال بجاكرتا أكبر مسجد في جنوب شرق آسيا

فهدالسميح/ الرياض نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية في سفارة خادم الحرمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.