فاطمة البنوي تشارك في بطولة مسلسل الإثارة والتشويق 60 دقيقة

 

القاهرة /هدى الخطيب

تشارك الممثلة السعودية فاطمة البنوي في بطولة مسلسل الإثارة والتشويق 60 دقيقة، من إنتاج شاهد وإخراج مريم أحمدي وتأليف محمد هشام عبية، ومن المقرر عرضه قريباً.
وتدور أحداث المسلسل حول ياسمين التي تعيش حياة مستقرة هادئة مع زوجها الطبيب النفسي الشهير، قبل أن يقع حادث غامض يقلب حياتهما رأساً على عقب. وتشارك فاطمة البنوي في بطولته مع ياسمين رئيس، شيرين رضا، سوسن بدر وثراء جبيل.
فاطمة البنوي ممثلة ومخرجة وكاتبة سعودية، اختارتها مجلة تايم الأميركية ضمن قادة الجيل الجديد في 2018 عن مؤسستها “مشروع القصة الأخرى”، كما حظت بإشادة دولية عن بطولتها لفيلم بركة يقابل بركة (2016) الذي شارك في مهرجان برلين السينمائي وكان ممثلاً للسعودية في جائزة أوسكار أفضل فيلم بلغة أجنبية.
من أحدث أعمالها في 2020 المسلسل المصري ما وراء الطبيعة على نتفليكس، والسعودي الشك (2020) على منصة شاهد الذي شاركت أيضاً في تأليفه وإخراجه.
وفي بداية 2020 اختار مهرجان البحر الأحمر مشروع فيلمها الطويل بسمة لبرنامج مشترك لتطوير الأفلام مع تورينو فيلم لاب، كما دعم المهرجان فيلمها القصير حتى نرى النور ضمن أفلام 5 مخرجات سعوديات لإنتاج وجمع مشاريع أفلامهن القصيرة في فيلم روائي طويل يركز على حياة المرأة السعودية.
كما أُختيرت البنوي مؤخراً لتكون عضوة لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام الطويلة بـمهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد في دورته الحادية عشر 2021.

عن hodia

شاهد أيضاً

موفي سينما توقع إتفاقية “توطين” مع وزارة الموارد البشرية لدعم وتمكين الشباب والشابات السعوديين

هدى الخطيب وقعت شركة موفي لدور السينما اتفاقية “برنامج توطين” مع وزارة الموارد البشرية والتنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.