معاذ عيسى .. من نجومية << ذا فويس كيدز>> الى السجن..

ضحى فيصل : حائل

ألقت أجهزة الأمن المصرية الأحد، القبض على الطفل معاذ عيسى متسابق “ذا فويس كيدز”، المتهم بالشروع في القتل وغرس مفتاح سيارة في رأس جاره، حيث أمرت نيابة الطفل بجنوب القاهرة، بحبس معاذ عيسى، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الأيام القليلة الماضية، بما فعله الطفل معاذ عيسى، بعدما اعتدى على زميل له يُدعى «حسن شريف»، وضربه بمفتاح في رأسه، واخترق المفتاح جمجمة الأخير، الذي يمكث بالمستشفى في حالة حرجة حالياً.

وجاء في التقرير الطبي، الذي أعده الطبيب المعالج للحالة، أن المريض مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وانغماس جسم معدني “مفتاح سيارة”، بعظام الجمجمة والمخ، وكسر منخسف بعظام الجمجمة إثر إصابة الرأس، كما أجريت له عملية رفع الجسم المعدني، ورفع الكسر المنخسف حسب التقرير الطبي.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن والدة الصبي المصاب تفاصيل الحادث، حيث قالت الأم إن “معاذ عيسى ليس صديقاً لابنها، ولكنه جارهم، وإنهما أحياناً يتواصلان”، مؤكدة أن “ابنها لا تربطه أي علاقة بمعاذ، وأن نجلها مشهود له بالتفوق في دراسته والأخلاق بين زملائه”.
‏وأوضحت أنه “يوم الحادث، قابل معاذ نجلها حسن (15 عاماً)، وتلفظ معه ببعض الكلمات محاولاً استفزازه، ثم اعتدى عليه بمفتاح على رأسه، ما أدى لكسر في الجمجمة ودخول المفتاح داخل رأسه”.

وأوضحت الأم أنه تم نقل نجلها إلى المستشفى، لافتة إلى أن “الإصابة تطلبت إجراء عملية جراحية لنزع المفتاح من رأسه، وأنه حالياً في فترة العلاج بعد إجراء العملية”، مشيرة إلى أن علاج ابنها سيتطلب وقتاً طويلاً.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

اقبال مستمر لمهرجان محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية بالقريات

فهد السميح/ الرياض استقبلت فعاليات مهرجان محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية، الذي تنظمه هيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.