“تحكم” يُكرم 50 مُتدرباً ومُتدربة في الطيران اللاسلكي

اختتم البرنامج التدريبي في مبادئ الطیران اللاسلكي الذي أقيم بإشراف الإتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد والروبوت “تحكم”، وبمشاركة ٥۰ مُتدرباً بتنظيم ورعاية نتيل المتقدمة للطائرات بدون طيار وذلك على صالة جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة.

واستمر البرنامج التدريبي لمدة 3 أيام بمشاركة 20 رجلاً و30 إمرأة تتراوح أعمارهم من سن 15 عاماً وحتى 52 عاماً، بقيادة 3 مدربين وطنيين معتمدين من قبل الإتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد والروبوت، وهم عبدالله حدادي وفاضل كعكي وفيصل الجليل، حيث أشتمل التدريب على حصتین تدريبية يومية، الأولى نظرية عبارة عن شرح مبادئ الطیران، والحصة الثانية عملية عبارة عن تدريب على أجهزة المحاكاة للطیران الریاضي اللاسلكي في هذا المجال من خلال التحكم بالطائرة عن طریق جهاز إرسال للإشارات وجهاز كمبیوتر یعرض برنامج المحاكاة.

وبعد نهاية اليوم الثالث للبرنامج التدريبي في مبادئ الطیران اللاسلكي، قام مدير مكتب وزارة الرياضة بمحافظة جدة المهندس خالد بن حسن السلمي، بتكريم المشاركين بشهادات معتمدة من الإتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد والروبوت “تحكم”، وبحضور المدير التنفيذي للإتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد والروبوت عبدالله حدادي، ومُمثل عن مجلس إدارة نتيل المتقدمة للطائرات بدون طيار التي قامت بتكريم المدربين بدروع تذكارية، كما تم تكریم نتیل المتقدمة للطائرات بدون طیار من قبل الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد والروبوت “تحكم” نظير تنظيمها وإقامتها للبرنامج التدريبي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

قدم شكره للقيادة على دعمهم الكبير خلال حفل افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض .. عبد الله بن فهد: أدعوكم للاستمتاع بتجربة رياضية لا تُنسى على أرض السعودية

عبد العزيز عطية العنزي – الرياض: أقيم اليوم الخميس حفل افتتاح فعاليات النسخة الـ 45 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.