غداً يسدل الستـار على آسيوية اليد 23 *الكويت الكويتي والدحيل القطري يتنافسان على الذهب*

عبدالله الينبعاوي_جدة:

تختتم غداً الاثنين الموافق 21 يونيو 2021 منافسات البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، والمؤهلة لبطولة العالم للأندية “سوبر جلوب 2021″، والتي انطلقت في الثاني عشر من شهر يونيو الجاري بتنظيم نادي الوحدة السعودي وبمشاركة 11 فريق تنافسوا في الصالة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة “الجوهرة”.

وستقام المباراة النهائية في تمام الخامسة مساءً بين فريقي الكويت الكويتي والدحيل القطري، ويسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين العربي القطري والنجمة البحريني عند الساعة الثالثة عصراً.

وجاء تأهل الكويت للمباراة النهائية بعد فوزه على العربي بفارق هدف في مباراة ماراثونية لجأ فيها الفريقان الى الأوقات الإضافية لحسم بطاقة التأهل، فيما تفوق الدحيل على النجمة في الوقت الأصلي وبفارق ثمانية أهداف.

ويعتبر وصول الكويت الكويتي للمباراة النهائية هو الأول في تاريخ المسابقة، إذ لم يسبق للفريق الوصول الى هذه المرحلة طوال مشاركاته السابقة، أما الدحيل القطريفقد حقق اللقب الآسيوي ثلاث مرات بمسميات الجيش، لخويا والدحيل، وكانت في الأعوام 2014 بقطر، و2015 بقطر، والأخيرة عام 2019 في النسخة التي أقيمت بدولة الكويت.

عن فاطمة الجعفري

شاهد أيضاً

‎المدح أقل واقعية من النقد

حمساء محمد القحطاني _الافلاج تميل أدمغتنا لجعلنا مغرورين إلى الحد الذي يجعلنا نتذكر الأحداث بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.