“nee” الإيطالية العريقة تدشن حضورها في المملكة

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

ارتفع حجم الانفاق على مستحضرات التجميل في المملكة العربية السعودية بشكل مضاعف مقارنة بالأعوام السابقة لتصل واردات المملكة من 2.3 مليار ريال إلى نحو 7 مليارات ريال وفقا لتقرير بثته وسائل الاعلام في الربع الأول من هذا العام وتعكس هذه الأرقام مدى اهتمام المرأة السعودية المتزايد بأناقتها وصحتها التجميلية.

وأعلنت العلامة التجارية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل “nee” الإيطالية عن دخولها السوق السعودي لأول مرة في حفل دشنت خلاله موقعها الإلكتروني التفاعلي والتطبيق الذكي بمشاركة نخبة من خبراء التجميل.

وتتيح منصة nee الإلكترونية التسوق لخيارات واسعة من منتجاتها المصنعة بالكامل من المواد الطبيعية، حيث يشهد السوق تنامي الطلب على مستحضرات التجميل وخاصة التي تعنى بالصحة كونها مصنعة من مواد طبيعية، ولأن اهتمام المرأة والفتيات أصبح يتجه بشكل كبير إلى المستحضرات الطبيعية وليست الكيميائية التي كانت تسبب لهن مشاكل كبيرة في البشرة.

وصرح السيد روبرتو كورتي رئيس مجلس إدارة nee في إيطاليا: تنتشر “nee”   في جميع أنحاء العالم ونحن سعداء أننا الآن متواجدين في المملكة العربية السعودية لتلبية متطلبات النساء المهتمات بالأناقة والجمال، مؤكداً أن إطلاق “nee” في المملكة حدث فريد ومهم باعتبارها العلامة التجارية الإيطالية الرائدة والمنافسة على مدار نحو ثلاثة عقود، فهي قيمة جمالية تضاف الى أسواق المملكة بذوق رفيع وخبرات غنيّة، وفريق عمل احترافي.

وأشار كورتي إلى أن “nee”حين قررت دخول السوق السعودي بدأ التفكير بشكل متعمق فيما يناسب المرأة الشرقية وخاصة السعودية، وما يجذبها وما يضفي على إطلالتها الكثير من السحر والجاذبية، وطورنا منتجاتنا إلى الشكل الذي أصبحنا عليه الآن، وأجمع خبراء التجميل أن ما نقدمه في الوقت الحالي يسبق بخطوات أحدث صيحات التجميل.

وفي نفس السياق، قال الدكتور سعود المهيد الرئيس التنفيذي لمجموعة إنجاز الوكيل الحصري لعلامة “nee” في المملكة العربية السعودية، إن العلامة التجارية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل “nee” الإيطالية لها تاريخ كبير برعت خلاله في استخلاص جميع منتجاتها من المواد الطبيعية مع الاهتمام بأدق التفاصيل المطابقة للمواصفات العالمية والتي تمنح المرأة الراحة والثقة من خلال نهج واضح وهو الاهتمام بالابتكار وتطوير منتجات الماكياج.

وأكد الدكتور المهيد أن العلامة الإيطالية الرائدة لديها الكثير ما يجعلها تستحق أن تكون الأولى في هذا المجال، ففضلا عن منتجاتها التي تعتمد بشكل كامل على المواد المستخلصة من الطبيعة، فإنها تتميز بالمصداقية ومواكبة أحدث التقنيات وبأسعار معقولة جداً تناسب كل الفئات والأعمار.

جدير بالذكر أن العلامة التجارية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل “nee” الإيطالية، تأسست في أوائل التسعينيات في ليسون، وهي بلدة صغيرة بالقرب من ميلانو، قدمت خط مكياج احترافي، تم إنشاؤه وتطويره بواسطة محترفين مهنيين، واستخدم من قبل أفضل فناني المكياج والأكثر شهرة في إيطاليا.

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

مبادرة بلدية الأفلاج لغرس الأشجار بالتعاون مع جمعية البيئة

الأفلاج . العنود عبدالرحمن العصفور تزامناً مع قرار مجلس الوزراء بتحديد يوم 27 من شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.