عبدالله منصور رئيس نادي المالكية السابق :علينا جميعا أن نتذكر انجازنا الكبير في عام 2017

تغريد أبو ردن – البحرين:

قال الأستاذ عبدالله منصور عبد محمد رئيس نادي المالكية البحريني السابق ، أن نادي المالكية قادر على العودة سريعا الى دوري ناصر بن حمد الممتاز ، خاصة أنه من الأندية العريقة .

وأضاف أنه سوف يظل يساند النادي ، وأن علينا جميعا أن نتذكر إنجاز عام 2017عندما حقق نادي المالكية ولأول مرة في تاريخه ، بطولة دوري الدرجة الأولى في مملكة البحرين .
وأكد أن تاريخ وعزيمة أبناء نادي المالكية قادرة على تخطي الظروف الحالية ، والعودة السريعة إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز .

الجدير بالذكر أن الأستاذ عبدالله منصور عبد محمد تولى رئاسة نادي المالكية البحريني خلال الفترة من 2001 وحتى 2004 وسبق أن شغل منصب نائب رئيس نادي المالكية من 2015 حتى عام 2018 ، وخلال تلك الفترة تحقق إنجاز فريد وهو الوصول لمنصات التتويج 5 مرات .

وكان أبرزها إنجاز هام عام 2017 حيث حقق نادي المالكية بطولة الدرجة الأولى وفيفا لأول مرة في تاريخه وكان هذا الإنجاز بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس نادي المالكية الذي تأسس عام 1968 ، كما حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في دورى٥ الدرجة الأولى موسم 2015..2016 ، وكذلك في نفس الموسم وصل إلى نهائي كأس الاتحاد ، وخسر من الأهلي بضربات الجزاء وحصل على الميدالية الفضية ، كما وصل لمنصة التتويج مرة ثانية خلال تلك الفترة في نهائي كأس الاتحاد ، وخسر من الحد بضربات الجزاء أيضا ، وحصل المالكية على الميدالية الفضية ، وفي نفس العام خسر بطولة كأس السوبر من نادي المنامة ، بطل كأس الملك ذلك الموسم .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.