برفقته عدد من اللاعبين السعوديين المتأهلين .. بن جلوي يصل إلى طوكيو

عبدالله الينبعاوي_جدة:

وصل ظهر اليوم إلى العاصمة اليابانية طوكيو، صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية نائب رئيس وفد المملكة المشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثون (طوكيو2020)، للوقوف على كافة تجهيزات وإعدادات المنتخبات السعودية قبل تدشين مشاركتها الأولمبية خلال الأيام القليلة المقبلة.
ورافق سموه في الوصول اليوم، لاعب المنتخب السعودي للجودو سليمان حماد (73 كجم)، وزميلته تهاني القحطاني (78 كجم)، ولاعبي المنتخب السعودي لرفع الأثقال محمود آل حميد (73 كجم) وسراج آل سليم (61 كجم)، إضافة لأعضاء الجهاز الطبي برئاسة الدكتور صالح الحارثي.

من جهة أخرى أدى المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 سنة حصة تدريبية اشتملت على عدد من الجمل التكتيكية والفنية والبدنية واختتمها المدير الفني سعد الشهري بمناورة على منتصف الملعب ركّز من خلالها على الجانب الدفاعي وخصوصاً في الكرات العرضية.

وأكد الأمير فهد بن جلوي عقب وصوله أن اللجنة الأولمبية وبالتنسيق مع الاتحادات الرياضية المشاركة قد اتمت إعدادها لهذا الحدث الكبير، كما تم إنهاء كافة الترتيبات من حيث السكن والمواصلات وأماكن التدريبات للاعبين واللاعبات المتأهلين للأولمبياد، متمنياً أن يحقق ممثلي المملكة النتائج المرجوة في هذه المشاركة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فريق العلا يتوج بدرع دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا حقق فريق العلا بطولة الدوري السعودي لأندية الدرجة الثالثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.