ضمن برنامج صيف السعودية.. فنان العرب محمد عبده وبرنس الأغنية ماجد المهندس يلتقيان مجددا في أبها والباحة

عبدالله الينبعاوي :جدة:

استكمالا لنجاحات مواسم صيف السعودية التي تقام بدعم من المركز الوطني للفعاليات و ⁧‫#روح_السعودية‬⁩ وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه وتلقى حفلاتها نجاحات عدة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، سوف يكون الجمهور هذا الأسبوع في مدينتي الباحة وأبها حفلان مميزان من تنظيم وإشراف “هرم شركات الإنتاج” روتانا للصوتيات والمرئيات، يقاما
ضمن برنامج صيف السعودية 2021 (صيفنا على جوك)، ويقدمهما المركز الوطني للفعاليات ومنصة روح السعودية بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه.

نجما الحفلين هما “فنان العرب” محمد عبده، و”برنس الغناء” ماجد المهندس، وكالعادة سيراعى جميع الشروط الاحترازية المطلوبة في مواجهة جائحة كورونا حرصا على سلامة الجميع.

الحفل الأول سيقام تاريخ يوم الخميس 29 يوليو 2021 على مسرح “القرية التراثية بمراوة” في الباحة، ويحيه “فنان العرب” محمد عبده. اما الحفل الثاني سيقام تاريخ يوم الجمعة 30 يوليو 2021 على مسرح “طلال مداح المفتاحة” في أبها، ويحيه “برنس الغناء” ماجد المهندس.

سيشارك في الحفلين ضمن مبادرة معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه لدعم المواهب السعودية، الصوتين الشابين محمد طاهر ورامي عبد الله، بحيث يغني الأول في حفل المطرب محمد عبده، فيما يشارك الثاني في حفل الفنان ماجد المهندس.

وتأكيداً على الاقبال الجماهيري الكبير على الحفلين ، تم الإعلان عن نفاذ التذاكر قبل موعد اقامتهما، لكن البشرى التي زفتها روتانا للجمهور السعودي والعربي انه سيتم نقل الحفلين مباشرة live ويمكن مشاهدتهما من خلال تحميل تطبيق “فن بوكس” ، كذلك سيكونا منقولين “لايف” عبر قناتي “روتانا خليجية” و”روتانا موسيقى” ، وأثير إذاعة روتانا Fm ، عند الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

هاني لاشين وعمر عبد العزيز” ضيوف صالون القديرة مديحة حمدي.

لقاء القمة هدى الخطيب استمرارا للنجاح الباهر لصالون الفن والمجتمع والذي يقام برعاية صندوق التنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.